ام ندى **

ام ندى ** @am_nd_9

عضوة جديدة

الفزعه ياحوائيات عطوني نصائحكم اعتبروني أخت لكم''

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اسعد الله صباحكن بكل خير ما أطول يا اجمل أخوات بالدنيا مشكلتي من اول ماتزوجت كنت بمكان مافيه اصحاب لزوجي لمدة 6سنوات بعدين نقلنا عند أهله وإخوانه وعيال عمه وكل أحبائه المهم ذبحني كل يوم يسمر ويتأخر ويرجع قدني مثل القنبله احس أني بنفجر ويالله نقاشات وصياح ولا طلعت بنتيجه المهم المشكله الي خائفه منها بداء يمل مني ومن أسلوبي وانا اقول لازم اتغلب على نفسي واطنشه ولا أدق عليه بس يوم واحد وأشغل نفسي بس ما قدرت وش اسوي الله يخليكم لعين ترجيكم
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دانة العناقر
دانة العناقر
صعب تبعدينه عن اهله واخوانه...يبي لك صبر لين يجيك عيال ويلهى معهم..وتخلينهم يدقون عليه بابا تعال. .انتي خليك بعيده...عشان لا يقول انتي موصيتهم يزعجوني..

ادعي ربي. انه يرجع لك ويسخره لك....وان ربي يكرهه بالسمرات....مالك الا الدعاء

الله يعين
ام ندى **
ام ندى **
صعب تبعدينه عن اهله واخوانه...يبي لك صبر لين يجيك عيال ويلهى معهم..وتخلينهم يدقون عليه بابا تعال. .انتي خليك بعيده...عشان لا يقول انتي موصيتهم يزعجوني.. ادعي ربي. انه يرجع لك ويسخره لك....وان ربي يكرهه بالسمرات....مالك الا الدعاء الله يعين
صعب تبعدينه عن اهله واخوانه...يبي لك صبر لين يجيك عيال ويلهى معهم..وتخلينهم يدقون عليه بابا تعال....
أنا عندي الحمدلله بنتين ويحبهم مرره بس كرهت الجلسة وحدي وخاصه الليل طويل بالشتاء ع العموم مشكوره ع ردك
ام رنيييم
ام رنيييم
اكثر الرجال يسهر مع اصحابه خميس وجمعه بس ايام الدوام لا
ماادري دوام زوجك متي وكل الايام يسهر عندهم
المهم يااختي حاولي تكلميه بهدو مو وقت مايجي من عندهم لا وقت ثاني وقولي له مره لنا ومره عندهم
واذا كان توكم جايين يمكن فرحان بهم ومشتاق للجلسه معهم وفتره ويمل ومايروح كل يوم
وكيف معاملته لك كويسه لان المعامله الكويسه لها دور
وفي النهار موجود معك ومع بناتك او يخرج كمان
الله يسخره لك ويكتب لك الي فيه الخير
في القلب دكراهم
اكثر الرجال يسهر مع اصحابه خميس وجمعه بس ايام الدوام لا ماادري دوام زوجك متي وكل الايام يسهر عندهم المهم يااختي حاولي تكلميه بهدو مو وقت مايجي من عندهم لا وقت ثاني وقولي له مره لنا ومره عندهم واذا كان توكم جايين يمكن فرحان بهم ومشتاق للجلسه معهم وفتره ويمل ومايروح كل يوم وكيف معاملته لك كويسه لان المعامله الكويسه لها دور وفي النهار موجود معك ومع بناتك او يخرج كمان الله يسخره لك ويكتب لك الي فيه الخير
اكثر الرجال يسهر مع اصحابه خميس وجمعه بس ايام الدوام لا ماادري دوام زوجك متي وكل الايام يسهر...
ما لك الا انك تناقشينه بخصوص ها الموضوع بهدوء وتقولين له كلام مثل والله اننا مشتاقين لك يا فلان وتضيق صدورنا ادا تاخرت عنا معليش تخصص لنا وقت كل يوم تقعد معنا فيه لانه لا مر اليوم بدون شوفتك يكون ما له طعم وشوفي رده ان طنشك بعد ها الكلام ما لك الا انك تدعين ربك انه يفرجها عليك وتنشغلين بعيالك وان كان فيه مجال تدخلين معهد او تحفيظ ادخلي وسالفة انه زوجك يتاخر بالجيه او ما يجي هدي الغالبيه العظمى من الزوجات يعانون منها مو بس انتي
في القلب دكراهم
وادا سويتي مشاكل معه وقعدتي تصيحين فوق راسه تراه بيهج من البيت وما راح يجي