**لمى**

**لمى** @lm_58

عضوة نشيطة

ربط الاطفال الحركيين بعمر سنه و نصف تكفون الكل يدخل

الأمومة والطفل

صباح الخير كيفكم يا امهاات ،، انا ما جيت اكتب موضوع عندكم الى لاني وصلت لمرحله خلاص مو قادره اتحمل و دائم اتابعكم قلت مالي غير الله ثم انتم طفلي طبعا الاول عمره سنه و خمس شهور حركته جدا كثييره بسم الله عليه يعني مستعد ما يجلس طول اليوم يحوس و يمشي و اذا جا وقت النوم نومه ملخبط لانه اكيد يحس بتعب برجلينه المهم اني اتفشل اذا رحت مكان يشيل كل شئ قدامه ما يهمه احد حتى لو عصبو عليه و الشئ اللي يقهرني فيه يرمي اي شئ يمسكه يعني جزم و انتو بكرامه او جوال اي شئ تعبت معااااه الين قالت لي وحده اربطي رجله بطرف الكنب يعني يتحرك مسافه معينه و يجلس تقول الاطفال اذا مشو نربطهم اذا صارو اشقيااء المشكله انه ما يعرف يمشي ببطء دائم يركض و طيحاااته كثيير طبعا من السرعه الزايده  و جدا نحييييف من الحركه تكفووووون ساعدوني بالحل معاه و بخصوص الربط تربطون عيالكم هل يهدوون بعدهاا و نسيت اقول لكم انه ما يحب الالعاب يرميها و تتكسرر الله يوفقها دنيا و اخره اللي ترد او ترفع الموضوع و ادعووووو لولدي تكفووووو ن بالهدايه مرره تعبااانه معااه 😔
46
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الوان الحياة aa
الوان الحياة aa
بنتي كذامفرطه حركه بس مستحيل اربطهابس لاحظت اليوم الي امنعهاماتاكل شوكلاته اوحلويات تصيرشويه هاديه وخاصة قناة طيور الجنه تخلي الطفل بطئ فهم ومفرط حركه اخليهاتتفرج مره اومرتين بس باليوم وحاولي تخرجنه منتزهات علشان يخرج طاقته كلهااتمنى اني افدتك😀
**لمى**
**لمى**
بنتي كذامفرطه حركه بس مستحيل اربطهابس لاحظت اليوم الي امنعهاماتاكل شوكلاته اوحلويات تصيرشويه هاديه وخاصة قناة طيور الجنه تخلي الطفل بطئ فهم ومفرط حركه اخليهاتتفرج مره اومرتين بس باليوم وحاولي تخرجنه منتزهات علشان يخرج طاقته كلهااتمنى اني افدتك😀
بنتي كذامفرطه حركه بس مستحيل اربطهابس لاحظت اليوم الي امنعهاماتاكل شوكلاته اوحلويات تصيرشويه...
مشكووره حبيبتي على الرد
بس المشكله ما اعطيه شوكولا و حلويات اعطيه عصائر بس مو كل يوم و غير كذا طيور الجنه لاحظت حركته زادت من بعدها و حذفتها من ثلاث شهوور و ما جابت نتيجه معاه والله تعبت معااه خصوصا عند الناس دائم يحرجني معاااهم :44:
**لمى**
**لمى**
فووووق
سالي++
سالي++
بالعكس الربط احسن حل للاشقياء
انا كنت اربط ولدي لانه كان مزعج بس طريقتي تختلف عنك
اربط رجوله الثنتين واخلي بينهم مسافه يعني يمشي بس علا خفيف ومايقدر يسوي حركات صعبه او يركض هذا احسن حل
وعلا فكره تراي طولت وانا اربط 

عندي الربط افضل من الضرب 
**لمى**
**لمى**
بالعكس الربط احسن حل للاشقياء انا كنت اربط ولدي لانه كان مزعج بس طريقتي تختلف عنك اربط رجوله الثنتين واخلي بينهم مسافه يعني يمشي بس علا خفيف ومايقدر يسوي حركات صعبه او يركض هذا احسن حل وعلا فكره تراي طولت وانا اربط  عندي الربط افضل من الضرب 
بالعكس الربط احسن حل للاشقياء انا كنت اربط ولدي لانه كان مزعج بس طريقتي تختلف عنك اربط رجوله...
يا حبي لك مشكوره على ذكر تجربتك و بانتظاااااااار البقيه