الكلمة الحلوة
الكلمة الحلوة
مع احترامي لك بس غلطتك اصلا تتعاملين مع هالبنك الي حتي الهنود والبنقاليه معاد يعترفون فيه
مع احترامي لك بس غلطتك اصلا تتعاملين مع هالبنك الي حتي الهنود والبنقاليه معاد يعترفون فيه

شكلك موظفه ببنك ربوي او بينك وبين الراجحي مشكله
سمعته الراجحي الطيبه في كل مكان ماشاءالله وجاايه تقولي الهنود وما هنود خاف ربك
عمري ماشفت منهم الا احسن المعاملات حتى البطاقه لما اجددها تجيبها الموظفه لحد الباب والله اني صادقه
بطاقه مداد سووها بنص ساعه وخدتها
رحت اسحب من زمان راتبي من بنك ربوي وهو البنك العربي وقلت حولوا للراجحي ولا البلاد وكانوا لابسين لبس فاضح كل الموضفات والمديره لابسه اخس قصير وفوق الركبه مع انه في مجمع الراشد واي رجل يفتح الباب شوي يشوفهم وجلست زيك تسب وتشوه سمعه الراجحي وانه ربوي وانه فيه وفيه سكتها بكلام كبير لين كلت تبن

الراجحي والبلاد وبس يكفي انه مافيه ريحه ربا والعياذ بالله
راعيه الموضوع تحصل معي احيانا بس اظن مع الزحمه بس اتصلي من الثابت وادخلي رقم العميل والرقم السري وكلمي الموظف يقولك ايش المشكله
ام منيره وجود
ام منيره وجود
جميع الارقام بالرد الالي يعني مافي احد راح يكلمك
جميع الارقام بالرد الالي يعني مافي احد راح يكلمك
انا صارت لي نفس الحركه من اسبوعين مع ان باقي لها فتره وتنتهي ولما رحت الفرع قالت لي الموظفه يبغالها تحديث في بطاقه الاحوال وعطيتها بطاقتي وحدثت لي وقالت لا تسحبين الا بعد 24 ساعه
رهام السلطان
رهام السلطان
شكلك موظفه ببنك ربوي او بينك وبين الراجحي مشكله سمعته الراجحي الطيبه في كل مكان ماشاءالله وجاايه تقولي الهنود وما هنود خاف ربك عمري ماشفت منهم الا احسن المعاملات حتى البطاقه لما اجددها تجيبها الموظفه لحد الباب والله اني صادقه بطاقه مداد سووها بنص ساعه وخدتها رحت اسحب من زمان راتبي من بنك ربوي وهو البنك العربي وقلت حولوا للراجحي ولا البلاد وكانوا لابسين لبس فاضح كل الموضفات والمديره لابسه اخس قصير وفوق الركبه مع انه في مجمع الراشد واي رجل يفتح الباب شوي يشوفهم وجلست زيك تسب وتشوه سمعه الراجحي وانه ربوي وانه فيه وفيه سكتها بكلام كبير لين كلت تبن الراجحي والبلاد وبس يكفي انه مافيه ريحه ربا والعياذ بالله راعيه الموضوع تحصل معي احيانا بس اظن مع الزحمه بس اتصلي من الثابت وادخلي رقم العميل والرقم السري وكلمي الموظف يقولك ايش المشكله
شكلك موظفه ببنك ربوي او بينك وبين الراجحي مشكله سمعته الراجحي الطيبه في كل مكان ماشاءالله ...
اول شي اذا انتي عاملوك بذوق فاانتي وحده من الف ادخلي منتديات ثانيه واقري عن سوء المعامله عندهم ثانيا من قالك ياحبيبتي ان الراجحي مو ربوي بالله عليك عطيني رقم الشيخ الي اصدرلك هذي الفتوى هههههههههههه عزيزتي كل البنوك ربويه لحد يجلس يكذب علي نفسه وبعدين اذا ربوي ولا مو ربوي الي مايشغل فلوسه ماعليه شي مجرد ايداع فقط

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عالم حواء
جيجي 2
جيجي 2
طيب مين تعرف متى يداوموا بعد العيد
جيجي 2
جيجي 2
طيب مين تعرف متى يداوموا بعد العيد