السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

اعرف ان الادره بتحذف موضوعي  لكن والله اني محتاجه... ماحديحس فيك اللي مر في ضروف مثلك

انا وحده ابغى اشتغل عشان اكل واصرف على نفسي ووعيالي بس مالقبيت ومااقدر اشتعل برى البيت والله يعلم الله كثر محاتجه شغله وينكم يااهل الفزعات وينكم يالطيبين

وينكم ياالتجارات انا مابغى صدقه بس ابغى شغل وظيفه اكسب منها بعرق جبيني الله يخليكم ساعدوني و***** الله اكون قدها بعون الله بس وانا في البيت 

** " المسلم أخو المسلم لا يظلمه و لا يسلمه و من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته و من فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة و من ستر مسلما ستره الله يوم القيامة" .

ولكم دعوه في ظهر الغيب والله اني مهمومه

الى الادره ....
قبل لا تحذفي موضوعي على اقل خليه كم يوم عشان يشوفوه اهل الخير ماراح يظركم  وقبل كذا حطوا نفسكم مكاني وحده محتاجه مالجئت لهذا الذل الا اذا كانت محاتجه مالي غيركم بعد الله بس محتاجه وضيفه ......
الله يسعدكم ويرضى عنكم ....
26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهرة الليك1
زهرة الليك1
كنت عارفه انوا ماحد بيرد او يعطيني اهتمام بس لي الله ان شاء الله
noralain
noralain
هلا أختي الله يرزقك من أوسع أبوابه ليه ماتقدمين على حافز ؟ او
اذاتقدرين قدمي على الضمان الإجتماعي يجيك راتب شهري لك ولعيالك بشرط يكون عندك صك إعالة على عيالك
noralain
noralain
وكمان سنويا يجيك مبلغ 10 الاف اذا كنتي وحدك وإذا عيالك معاك يزيد المبلغ وعليك يالغالية بالإستغفار وربي راح يرزقك
زهرة الليك1
زهرة الليك1
الله يجزيكم الخير بس انا ممنوع علي الحافز مالوا داعي اوضح انا ابي اي وظيفه وانا بالبيت تسترعلينا 
زهرة الليك1
زهرة الليك1
الله يجزيكم الخير بس انا ممنوع علي الحافز مالوا داعي اوضح انا ابي اي وظيفه وانا بالبيت تسترعلينا 
الحمدالله ادعي ربي ليل ونهار تعبت نفسيا وجسديا