بنت ابوها

بنت ابوها @bnt_aboha_1

عضوة شرف في عالم حواء

اكملي الفراغ حتى يستفيد منه غيرك ان شاءالله

العناية بالشعر

السلام عليكم

اخواتي ...
ياليتكم تشاركونا هذا الموضوع حتى يستفيد منه الكل ان شاءالله

في هالموضوع ودي تكتبون اللي تعرفونه عن طريق اكمال الفراغ :p

اسم افضل وحدة تقص الشعر ... اسم الصالون ... المدينة......

افضل وحدة تصبغ الشعر .... اسم الصالون ...... المدينة........

افضل وحدة تسوي ميش ...... اسم الصالون ...... المدينة .......

افضل وحدة تسوي بلياج ...... اسم الصالون ....... المدينة ........

افضل وحدة تسوي فتلة ..... اسم الصالون ...... المدينة......

افضل وحدة تسوي مكياج ....... اسم الصالون .... المدينة ........

افضل وحدة تسوي تسريحة ....... اسم الصالون ....... المدينة .......

اتمنى من الكل انهم يشاركونا حتى نستفيد وصدقوني راح تنفعون الكثير ان شاءالله :26: :27:

وجزى الله خيرا اللي بترد :19:

16
5K

هذا الموضوع مغلق.

ام سلطانة
ام سلطانة
اهلين عيوني بنت ابوهاباالنسبه لي اناافضل وحده تسوي تسريحه نجاة
اسم الصالون ناينتي ايت في جدة
مشكوره على ها المو ضوع من زمان انا ودي اصبغ وماادري وين اروح
وصراحه ماابي اخرب شعري عند اي وحده اذا تعرفين قولي لي الله يجزاكي خير
بنت ابوها
بنت ابوها
حياك الله ام سلطانة
مشكووورة على ردك وبصراحة مالي خبرة في الصالونات عشان كذا حطيت الموضوع حتى نستفيد كلنا باذن الله
وانا عشمي كبير في العضوات انهم يزودونا بالمعلومات اللي نحتاجها
تولة
تولة
اهلين فيك يا بنت ابوك ابشري غالي والطلب رخيص بالنسبة لافضل وحدة تقص الشعر انا مرة قصيت شعري قصير مرة ومدرج يعني مثل قصة نوال الكويتية عند مشغل التخصصية في الرياض شارع التخصصي بعد اليورومارشية على اليمين عند وحدة اسمها ثريا حتى هناك يسوون تشقير الحواجب مع صبغها شي يجنن عند وحدة ما اعرف اسمها لكن مواصفاتها بيضاء وسمينة اما بالنسبة لافضل وحدة تسوي مكياج فهو مشغل جان كلود روعة روعة لايفوتك برضة في الرياض بجانب الفيصلية اما اسماء اللي يسوون المكياج نسيتهم على العموم كلهم كويسين لكن وحدة فيهم متخصصة في الالوان يعني ما تدخل الظل الاسود ابدآ في عمل مكياجها اما بالنسبة لافضل وحدة تصبغ الشعر وتسوي بلياج انا مسوية بلياج من فترة بسيطة عند مشغل داليا في شارع العروبة في الرياض عند وحدة اسمها مليكة وحتى التشقير عندهم حلو انا مجربتة واسعارهم رخيصة جدآ اما بالنسبة لافضل وحدة تسوي شمع للوجة عندك مشغل عالم وسام في شارع التخصصي ومشغل دندشة اللي في العليا بس احب اقول لك شي انا ما جربت مشغل عالم وسام لكن صديقتي واخواتها يمدحونها في الفتلة اما مشغل دندشة رحت انا وصديقتي وسوينا عندهم شمع انا طلع في وجهي حبوب وضاق صدري اما صديقتي ما شاء اللة مرة انبسطت منها وصارت تروح لها دائم عند وحدة اسمها ليتا اما بالنسبة لافضل وحدة تسوي تسريحة اعتقد اكثر المشاغل كويسين في عمل التسريحة الا اذا كانت الكوافيرة مغربية ابعدي عنها الا في الاستشوار لكن تبغين وحدة تستشور استشوار خيالي عندك مشغل ميودفي الرياض امتداد طريق الامير عبداللة قبل الجامعه على اليمين عند وحدة اسمها نجاة ووحدة اسمها زهرة لكن نجاة هذي اللي استشور عندها لانها تعرف للشعر القصير والمدرج لاتفوتك وسعرها رخيص الشعر القصير ب 50 ريال والتشقير عندهم وعند مشغل داليا ب 20 ريال لانهم فرع واحد اما مشغل التخصصية تشقر وتصبغ ب 50 ريال وفية صديقتي تمدح لكن انا ماشفت مشغل يسوون تسريحات حلوة وغريبة بسعر رخيص واسم المشغل الاكليل في الرياض في حي الورود اللي عند ملاهي الخيمة ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اتمنى من الجميع الاستفادة والدعاء لي وليس علي لان كل شخص ولة ذوق لكن الحمد للة مهو مدحة لي ذوقي حلو والمشاغل اللي ذكرتها هذي فية منها ماهو في القمة مثل احسن وحدة للمكياج والباقي حلو لاني انا انسانة مهتمة بنفسي كثير خصوصآ بالمكياج وكل شي عموما وجربوا وراح تشوفون كلامي صح ولا لا مرة ثانية اللي مايعجبها شي الرجاء عدم الدعاء علي وشكرآ وانا في الخدمة
*DeMa*
*DeMa*
الله يهديك ياتوله ندعي عليك ليه اختلاف الأذواق لايفسد للود قضيه ومشكوره على الرد الوافي

بنت ابوها شكرا على الموضوع المهم ولي رجعه
صمت الجروح
صمت الجروح
بنت ابوها مشكورة عيوني على طرح الموضوع للاستفادة
وعموما انا راح اتذكر اللي اقدر عليه وارجعلك
بس هذا الرابط انشاء الله بيكون مفيد ادخليه انتي والاخوات
لبنات السعودية عموما والريااااض خصوصا وش رايكم أفضل ستديو تصوير نسائي،أفضل كوافيرة .