حرم معاليه
حرم معاليه
ana 7abibti mani mitzawji assfa ma a9dir assa3dik bas 7abit anol da3wa l7ilwa wi yarab yiwafa9ik fi 7ayatik ma3a zojik wayerzo9ik sa3ada walhana amin yarab
ana 7abibti mani mitzawji assfa ma a9dir assa3dik bas 7abit anol da3wa l7ilwa wi yarab yiwafa9ik...

مع اني مافهمت منك الازوجك وامين يارب ويوفقك بس اتوقع اختي غلطانه بالكتابه الانجليزيه لغه ماهي اني استعمل حروفها للكتابه الكلمات والجمل كماهي بالعربيه.........اتمنى اكون افدتك ولا تزعلين مني
والله يوفقك انت بعد ويبارك فيه ومشكوره
حرم معاليه
حرم معاليه
حرم معاليه صادقه يمكن لان امه قاسيه ينفر منها وما يزورها لكن انتي حاولي معاه بالاول انه يصلح نفسه من ناحية الصلاه وقوليله انا مايجوز اعيش معاك وانت ماتصلي وحاولي كثييير الين ما تنجحين وبعدين ابدي انتي تحببينه بامه لا تزيدينه وتقعدين تسبين فيها وتشيشينه عليها زود لا بالعكس وبعدين هذي امه والوالدين انتي عارفه ما يحتاج اقولك مهما كانوا لازم نحترمهم ونحسن اليهم وهذا مو كفايه انه يخليه يقطعها قوليله ياخذلها معاه هعديه كل مره اذا رحتولها وحاولي انتي باسلوب تتوددين لها وتمتصين غضبها اذا حسيتي انها بتخربها وتهاوش صدقيني كل شي يجي بالحب والكلمه الطيبه والتودد وحببيه فيها وشجعيه كثيييييييييييير صدقيني بتكبرين بعينه وبيسير يحاول يرضيكي اكثر وبيتغير عشانك حطي ببالك انه هذا نصيبك وهذا زوجك جنتك ونارك وربي رزقك فيه وهو كذا صعب وصفاته ما جت على كيفك عشان ربي يحبك وابتلاك لانه يبيك تكسبين اجر وصدقيني بالتالي اذا ارضيتي زوجك بتدخلين الجنه فيه والله يوفقك ويعينك ويعينني معاك
حرم معاليه صادقه يمكن لان امه قاسيه ينفر منها وما يزورها لكن انتي حاولي معاه بالاول انه يصلح نفسه...

اوركيده مشكوره الصلاة ياما حاولت ولازلت احاول
امامه مستحيل احببه فيها انا ماطيق حتى اسمع اسمها وبعدين شرها طالني حتى انا ويعلم الله ماجاها مني الاالطيب يس من ولدت وهي تكلرهه فيني تخيلي تقول لا تشتريلها ملابس والنعل تكفيها صندل حمام
اصلا من اخذته موبس من الولاده من قبل تحاول فيه تبعده عني
حسبي الله عليها من عجوز