سحااابه
سحااابه
حتى انا مااحب الاعتذار.. يمكن لما احس اني غلط احاول ارضي الشخص بطريقه ثانيه اما الاعتذار.... اذا كان غلطي كبييييير يمكن....
((ام عبدالمجيد))
انا زمان كان الاعتذار اصعب علي من اي شي ونفسيييييييييييييييييييي عزيزه خاصة لو كنت مو غلطانه:42: ولو بغيت اعتذر ....يييوووووووه ما ادري وش اسوي واحتار وشلون ابدا :09: بس الحين ....عااااااااادي جدا جدا بمجرد حصول المشكله اقوم احب راسه واعتذر برغم اني احيانا موانا الغلطانه ..........عشان المركب تمشي ياختي والدنيا فانيه ......ليه اضيعها بزعل وضيقة صدر.........اذا كانت الدنيا بتحلو بكلمه مني اقولها وارتاااااح.....:22:
انا زمان كان الاعتذار اصعب علي من اي شي ونفسيييييييييييييييييييي عزيزه خاصة لو كنت مو غلطانه:42:...
تسلمين يادمعة على مرورم اللطيف وانتي صادقة دنيا فانية .......... والمحظوظ الي يستغلها بالعمل الصالح
((ام عبدالمجيد))
حطيتي يدك على الجرح تصدقين اصعب شي عندي الاعتذار والله حتى لوالديني ياختي ماادري وش هالكبرياء اللي على غير سنع انقهر من نفسي احيانا بل غالبا المهم ماحب اقول انا اسفه يا اني امشيها اواعتذر من زوجي مثلا البس اذا كان هناك تتش البس احسن ماعندي واحط مكياج كامل واتعطر وانوم العيال واذا جا من شغله اجلس واسولف عادي وكأن ماصار شي والحمد لله صار حتى هو يفهم ان هذا اعتذار غير مباشر واحيانا نتناقش بالاشكال اللي صار واحيانا اذا كان بسيط نعدي والمركب سايره ولله الحمد
حطيتي يدك على الجرح تصدقين اصعب شي عندي الاعتذار والله حتى لوالديني ياختي ماادري وش هالكبرياء...
حياك الله ومشكوررررررة على ردك وبصراحة صدق احيانا فينا كبريااااااء على غير سنع:angry2: نسوي انفسنا اننا ماهتمينا وحنا من داخل القلب الله يعلم:icon33:

مشكوررررررررة
((ام عبدالمجيد))
نفس حالتي
نفس حالتي
مشكورررررررررة على مررورك
((ام عبدالمجيد))
والله اعتذر اليييييييييين يرضى وعلى فكره اعتذر من الكل لو انا الغلطانه مو بس زوجي
والله اعتذر اليييييييييين يرضى وعلى فكره اعتذر من الكل لو انا الغلطانه مو بس زوجي
تسلمين ماكبرني لقب مشكورة على هالمرور الحلو......... منورين