لولي يالولي
لولي يالولي
اب لغيونك
to00ofee
to00ofee
بنات ليه هالكسل نظفي كل شي بيومه
الكسل احنا نجيبه مو هو يجيبنا

اولا انتي ماترتاحين اذا بيتك وسخ
وازواجكم كيف ساكتنين على كذا

الله يعينكم وبس
من أناا
من أناا
اب لغيونك
اب لغيونك

السلام عليكم..
:icon28: الحمد لله نظفت المطبخ وافتكيت منه ..
ما شاء الله عالردود الحلوة تشكراتي للعضوات أو ل فرحتي ريما و مونساف>>صح كتبتها
على نصايحكم الحلوة وصح كلامكم والله التنظيف والترتيب شي حلو بس يباله عضلات حبتين:biggrin:إن شاء الله آخذ بنصايحكم..
أما الاأخوات الباقيات:humm:احلفوا انتوا بس مستحيل أحط صور لبيتي تبون ينتشر خبري بين اهلي وصاحباتي ويتشمتون فيني يقولون فرحانة في بيتها
المهم انتوا تشاركوا معاي بنسوي منافسة واخر الاسبوع نشوف من يكون اسبوعها حافل بالشغل والتنظيم والترتيب ونشوف ردة فعل أزواجكم اذا متزوجين واهلكم اذا عزابية:3_13_12:
يلا عاااد خلوا عنكم الكسل وحمسوني انا بنفسي ابا حد يساعدني:icon33:سديتوا نفسي ماااالت عليكم
بروح اشتغل لحالي ولسان حالي يقول>أنا أسنع منهم وأذكى منهم وأحلى منهم
..& ترانيم &..
..& ترانيم &..
السلام عليكم.. :icon28: الحمد لله نظفت المطبخ وافتكيت منه .. ما شاء الله عالردود الحلوة تشكراتي للعضوات أو ل فرحتي ريما و مونساف>>صح كتبتها على نصايحكم الحلوة وصح كلامكم والله التنظيف والترتيب شي حلو بس يباله عضلات حبتين:biggrin:إن شاء الله آخذ بنصايحكم.. أما الاأخوات الباقيات:humm:احلفوا انتوا بس مستحيل أحط صور لبيتي تبون ينتشر خبري بين اهلي وصاحباتي ويتشمتون فيني يقولون فرحانة في بيتها المهم انتوا تشاركوا معاي بنسوي منافسة واخر الاسبوع نشوف من يكون اسبوعها حافل بالشغل والتنظيم والترتيب ونشوف ردة فعل أزواجكم اذا متزوجين واهلكم اذا عزابية:3_13_12: يلا عاااد خلوا عنكم الكسل وحمسوني انا بنفسي ابا حد يساعدني:icon33:سديتوا نفسي ماااالت عليكم بروح اشتغل لحالي ولسان حالي يقول>أنا أسنع منهم وأذكى منهم وأحلى منهم
السلام عليكم.. :icon28: الحمد لله نظفت المطبخ وافتكيت منه .. ما شاء الله عالردود الحلوة تشكراتي...
حبيبتي حلو انك تكون عندك ارادة التغيير والله يوفقك وتكونين اسنع وحده
وانا معك يالله نشوف احسن انا والا انت :mad:
أسرار مكنونة
أسرار مكنونة
ماشاء الله الله يعطيك العافية ترى كلنا كذا أول الزواج ماودي أقول لك وش كنت أسوي
أنا مو كسلانة الحمد لله بس تراكم الشغل عليه لأني توي ناقلة وانشغلت شوي عن البيت
وفيه تصليحات في البيت سويتها بنفسي
وأبشرك اليوم صبغت شباكين ونظفنت الغرف وكنست البيت كامل ونظفت الحمام الله يكرمك تنظيف شامل كنت مسوية له ترويبة والجبس في كل مكان والغسيل في الغسالة باقي ماخلص وجهزت للعشاء
وانهد حيلي الله يعين
باقي عليه المطبخ أغسله وأمسح الدواليب ومفكرة أسوي جدول يساعدني في الترتيب