رينالس

رينالس @rynals

عضوة نشيطة

بنااات ساعدوني .. يوم الاربعاء حفل تخرجي

المكياج والعطور

السلام عليكم

اخبآآآركم ان شاء الله تمااام

بدخل ع الموضوع طوالي

انا مرررررره ما اعرف بالمكياااج وقوولت لماما توديني الكوافيرا عشااان للحفله قالت مالو داعي :44:

ابغى منكم تساااعدوووني

كيف احط الكحل واسحبووو واكثر سوووااااد

و كيف اخبي الهالات السودااا :44:

وانا انا عيوني وووسط مو كبيرا ولا صغيررره

ووووبس :icon33:
6
893

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميرة بأخلاقي
على حسب حفلتك فين تكون
اذا كانت في المدرسة انتي سوي في البيت انا سويت شعري كدش وحطيت مكياج
واذا في قاعه وفيه ناس كتير روحي للكوفيرا
اتمنى تستانسي فيه
رينالس
رينالس
حفلتي بقاااعه
وماما تقول كوافيرا لا
Om Qaseem
Om Qaseem
كل ماكان المكياج خفيف وناعم بيكون احلى
اول شي نظفي وشك كويس واعملي بخار ماء ومساج خفيف او قناع بالخيار
وقبل ما تحطي المكياج قشري وشك وانا بحب اخذ مكعب سكر وبللو بشوي ماي وحركو على شوي بشك دائري
بعدين رطبي وشك باي كريم ترطيب يكون خفيف على بشرتك ومناسب لها ..
والمكياج متل ما حكيتلك خليه ناعم متلا اعملي ماسكرا وكثري منها بيعطي لعيونك شكل حلو
وكحل بني بطرف عيونك وفوقو حركي الماسكرا على رموشك التحتيك ولون برونز على جفون عيونك
وخدودك زهري خفيف وعلى شفافك جلوس زهري لماع او حمرا لون احمر بس تخففيها بمنديل .. وان شاء الله كون افدتك
لانو انا بعتمد لحالي هذا اللوك دايما .. وان شاء الله تنبسطي يارب
غِنـــى ..~
غِنـــى ..~
،

اهم شي اتدربي من اليوم ليوم الاثنين
وريحي وجهك الثلاثاء

وربي يجعلك احلى وحده عشان ارضيتي مامتك
للوش88
للوش88
اول شي مبروك التخرج
شوفي حاولي تقنعي امك انك تروحي لمشغل واثقة فيه وتعرفيه ولا تيأسي ليوم الحفلة :09:
ونفس الوقت دربي نفسك على مكياج حلو ويكون نعوم حط اي شادو اي لون تحبيه عالجفن المتحرك وحطي لون اغمق منه على تنية العين وموهي ادمجي واسحبي لبرا العين بس ما تسحبي كتير بس شوي ونفس اللون الغامق اللي حطيتيه فوق حطي منه تحت العين بمحاداة الرموش وارسمي عيونك وتكحلي وحطي اضاءة لون نايلون او لؤلؤي تحت الحاجب>> حواجك رتبيهم اول شي طبعا بعد الكونسيلر والفاونديشن والبودرة اختاري الوان تناسب لونك الطبيعي مش تحطي لون ابيض حسب بالك بتصيري بيضة>> ديري باالك
البسي عدسات لو عندك يخلو المكياج حلو ويبينو عيونك بس البسيهم قبل ما تحطي المكياج اقل شي بنص ساعه عشان ترتاح عيونك
خليك حلوة وطبيعية ...
الصراحة اهم شي الرمووش بالميك اب
حطي رموش والافضل تقصي الرموش بالنص او اقل شوي وحطيهم على طرف العين الخارجي وحطي ماسكرا بعد ما يجفو لو ماتعرفي خلي حد من خوتك يركبلك لو ماعرفتيلهم سيبيهم و حطي طبقتين او اكتر من الماسكرا لحد ما تحسيهم حلوييين
وحطي روج لحمي على وردي او اي لون يعجبك
بس انتبهي لو لون ظلالك قوية حطي روج وقلوس هادي والعكس صحيح...

فيه لوك تاني كمان حلو و طالع موضة كمان واعتقد انه سهل بس يبيله تدريب..... الكات أيز """

حطي لون واحد بس عالجفن كله يكون فيه لمعه خفيفه و رتبي حواجبك و رسمي عيونك الرموش و حطي الماسكرا والحمرا تكون قوية شوي

اتمنى افدتك ..... و****لله تطلعي احلى وحدة يارب

والبسي عدسات لو عندك يخلو المكياج حلو يبين
وحطي رموش كمان