<<همسة غلا>>
<<همسة غلا>>
ماتشوفين شر اختي صمت الجنوب اختي كان معها كذا وطلبت منها الدكتورة الراحة التامة ومانفذت كلامها وسقط الجنين وزميلتي صار معها نزيف بسيط وارتاحت ونفذت كلام الدكتورة والحمدالله ثبت حملها عشان كذا انتي لازم ترتاحين واهم شي الدرج حاولي انك ماتنزلين من الدرج او تطلعين وانشالله مايكون الا الخير:26:
&ليمووونه&
&ليمووونه&
اول شي الف الف الف مبروك على الحمل والله يثبته انشالله...... شوفي لازم تزنين على الدكتوره انها تكتب لج مثبتات ونامي على ظهرج وارفعي رجولج بمخده ولاتتحركين وحاولي ماتشربين اشياء حاره خليها شوي دافيه بس

واذا كانت كميه الدم البني بسيطه يمكن تكون تباشير الحمل الي يقولون عنها انا انزلت علي وقالتلي امي هذي تباشير الحمل اغلب الحريم تصير معاهم...

انشالله ماكو الا الخير وايييييييييييييييي نسيت لازم تكثرين شرب الماي بعد يقولون يرفع الجاهل والله كريم

ونصيحه اتمنى اتمنى انج تسوينها تكفيييييييييييييييين اقري سوره الطارق الى ايه انه على رجعه لقادر وكرري الايه الاخيره ثلاث مرات,,, وبعدين اقري السوره نفسها سبع مرات على ماي واشربي منه ترى والله رهيييييييييييييييييييبه وانشالله يحفظ لج حملج وبعد كرري سبع مرات على بطنج ((اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماأجد واحاذر))

ماتشوفين شر وادري قرقت عليج واجد :)
جوهرة الإسلام
مشكوووووووووورين يالغاليااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

وعساكم على القوة

ويبارك فيكم وبذريتكم ويرزقكم الذرية الصالحه