() بنت ابوها ()

() بنت ابوها () @bnt_aboha_55

محررة برونزية

3 مسكرات جديده نازله السوق

المكياج والعطور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم جميعا ؟؟

يا بنات شرايكم بالمسكرا ؟؟

انا شخصيا اشوف انها تحلي جدا جدا جدا جدااااااا ..
في بنت اعرفها جمالها متواضعه .. عاديه ويمكن اقل .. لا اله الله عليها من صباح الله خير شكلها حلوو ومرتب ويفتح النفس و مشرق << تراني عيزت وانا ادور هالكلمه لوول

ومره من المرات كانت متاخر ( تقول صاحيه متاخر ) .. وشكلها اللهم يا كااااااااافي :09: !!! وعيونها كلهااااا نووووم :07: جان اقول لها فلانه عسى ما شر .. شفيج عيونك ذبلانه و تحت عينك اسود << كنت احسبها مريضه او فيها شي ؟! جان تقول لي لا مو حاطه مكياج !
وانا بقلبي اقول .. ((((((( مكياااااااااااااااااج !!!!!!!!!!!!! ))))))) انتي من متى تحطين مكياج !!!!
يا بنات ما تحط مكياج كل يوم اداوم وياها .. وجهي بوجهااا .. ولا عمري شفتها بمكياج !!
جان تقول لي اي انا احط كل يوم كونسيلرررررر و مسكراااااااااااااااااا وبــــــــــــس << عرفنا سر الاشراق :42:
شكلها طبيعي .. ومرتب ومشرق خخخخخ .. انا كنت اظنها تقول مكياج حسبتها تقصد كحل وشدوو وكومباكت ... الخ اثاريها تقصد المكسراا وكنت اشوفها تحط مسكرا بس ما ظنيت ان هذا سر الاشراااق << عاجبتني الكلمه ههههههههه

وعلى فكره ترى عيونها عاااااااديه .. لا هي كبيره ولا ملونه ولا رموشها كثاار ولا شي مميز عيون حالها حال خلق الله << شلخت البنت هههه .. لا والله جد بس ببين لكم ان عيونها عاديه عشان ما تقولون لي هي عيونها حلوه من الله !!

المهم
ترى كل هالقصه اللي فوق عشان ابين لكم مددى اهميه المسكرا << لاحظووا مدى تراها ماهي هينه :bkh:

اللي يسلمكم في 3 شركات منزلين مسكرات جديده للسوق
وهالشركات : لوريال . ماكس فاكتور . مابلين
طبعا كل اللي يقرأ ردودي << اسم الله على قلبي :22: خخخخ يعرف شكثر احب مسكرات لوريال و ماكس فاكتور

حبيت انزل لكم صور المسكرات مع الاسماء .. تطمشووووووووا
94
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

() بنت ابوها ()
() بنت ابوها ()
1- لوريال السمكرا اسمها : L'Oreal Telescopic Mascara
اللي طالعه بداعيتها بانللوبي كروز الجيكره << خخخخخ

وهذا شكل المسكرا على العيون

تراهي عيون العارضه مو عيوني .. عشان في بنات الله يهديهم يكبرون السوالف !!
() بنت ابوها ()
() بنت ابوها ()
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم جميعا ؟؟ يا بنات شرايكم بالمسكرا ؟؟ انا شخصيا اشوف انها تحلي جدا جدا جدا جدااااااا .. في بنت اعرفها جمالها متواضعه .. عاديه ويمكن اقل .. لا اله الله عليها من صباح الله خير شكلها حلوو ومرتب ويفتح النفس و مشرق &lt;&lt; تراني عيزت وانا ادور هالكلمه لوول ومره من المرات كانت متاخر ( تقول صاحيه متاخر ) .. وشكلها اللهم يا كااااااااافي :09: !!! وعيونها كلهااااا نووووم :07: جان اقول لها فلانه عسى ما شر .. شفيج عيونك ذبلانه و تحت عينك اسود &lt;&lt; كنت احسبها مريضه او فيها شي ؟! جان تقول لي لا مو حاطه مكياج ! وانا بقلبي اقول .. ((((((( مكياااااااااااااااااج !!!!!!!!!!!!! ))))))) انتي من متى تحطين مكياج !!!! يا بنات ما تحط مكياج كل يوم اداوم وياها .. وجهي بوجهااا .. ولا عمري شفتها بمكياج !! جان تقول لي اي انا احط كل يوم كونسيلرررررر و مسكراااااااااااااااااا وبــــــــــــس &lt;&lt; عرفنا سر الاشراق :42: شكلها طبيعي .. ومرتب ومشرق خخخخخ .. انا كنت اظنها تقول مكياج حسبتها تقصد كحل وشدوو وكومباكت ... الخ اثاريها تقصد المكسراا وكنت اشوفها تحط مسكرا بس ما ظنيت ان هذا سر الاشراااق &lt;&lt; عاجبتني الكلمه ههههههههه وعلى فكره ترى عيونها عاااااااديه .. لا هي كبيره ولا ملونه ولا رموشها كثاار ولا شي مميز عيون حالها حال خلق الله &lt;&lt; شلخت البنت هههه .. لا والله جد بس ببين لكم ان عيونها عاديه عشان ما تقولون لي هي عيونها حلوه من الله !! المهم ترى كل هالقصه اللي فوق عشان ابين لكم مددى اهميه المسكرا &lt;&lt; لاحظووا مدى تراها ماهي هينه :bkh: اللي يسلمكم في 3 شركات منزلين مسكرات جديده للسوق وهالشركات : لوريال . ماكس فاكتور . مابلين طبعا كل اللي يقرأ ردودي &lt;&lt; اسم الله على قلبي :22: خخخخ يعرف شكثر احب مسكرات لوريال و ماكس فاكتور حبيت انزل لكم صور المسكرات مع الاسماء .. تطمشووووووووا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم جميعا ؟؟ يا بنات شرايكم بالمسكرا ؟؟ انا...
2- ماكس فاكتور
اسم المسكرا :Max Factor Masterpiece Mascara
تتميز هالمسكرا براسها اللي غير شكل >> شوفوا الدعايه

لاحظوا كيف شكل الراس ..
127943

3- مابلين
اسم المسكرا :Maybelline Volum Express Ultra
وهالمسكرا قريت عنها مدح في مجله الجميله .. يقولون لو كانت رموشج قصيره وغير كثيفه فلا تبالي لان هالمسكرا هي الحل بالنسبه لج !!

منوا فيكم جربت اي وحده من هالمسكرات اللي فوق ؟؟
وشنو رايها فيها ؟؟؟

الله يعافيكم لا تنسوني بدعواتكم الحلوه :) جزاكم الله خير
() بنت ابوها ()
() بنت ابوها ()
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم جميعا ؟؟ يا بنات شرايكم بالمسكرا ؟؟ انا شخصيا اشوف انها تحلي جدا جدا جدا جدااااااا .. في بنت اعرفها جمالها متواضعه .. عاديه ويمكن اقل .. لا اله الله عليها من صباح الله خير شكلها حلوو ومرتب ويفتح النفس و مشرق &lt;&lt; تراني عيزت وانا ادور هالكلمه لوول ومره من المرات كانت متاخر ( تقول صاحيه متاخر ) .. وشكلها اللهم يا كااااااااافي :09: !!! وعيونها كلهااااا نووووم :07: جان اقول لها فلانه عسى ما شر .. شفيج عيونك ذبلانه و تحت عينك اسود &lt;&lt; كنت احسبها مريضه او فيها شي ؟! جان تقول لي لا مو حاطه مكياج ! وانا بقلبي اقول .. ((((((( مكياااااااااااااااااج !!!!!!!!!!!!! ))))))) انتي من متى تحطين مكياج !!!! يا بنات ما تحط مكياج كل يوم اداوم وياها .. وجهي بوجهااا .. ولا عمري شفتها بمكياج !! جان تقول لي اي انا احط كل يوم كونسيلرررررر و مسكراااااااااااااااااا وبــــــــــــس &lt;&lt; عرفنا سر الاشراق :42: شكلها طبيعي .. ومرتب ومشرق خخخخخ .. انا كنت اظنها تقول مكياج حسبتها تقصد كحل وشدوو وكومباكت ... الخ اثاريها تقصد المكسراا وكنت اشوفها تحط مسكرا بس ما ظنيت ان هذا سر الاشراااق &lt;&lt; عاجبتني الكلمه ههههههههه وعلى فكره ترى عيونها عاااااااديه .. لا هي كبيره ولا ملونه ولا رموشها كثاار ولا شي مميز عيون حالها حال خلق الله &lt;&lt; شلخت البنت هههه .. لا والله جد بس ببين لكم ان عيونها عاديه عشان ما تقولون لي هي عيونها حلوه من الله !! المهم ترى كل هالقصه اللي فوق عشان ابين لكم مددى اهميه المسكرا &lt;&lt; لاحظووا مدى تراها ماهي هينه :bkh: اللي يسلمكم في 3 شركات منزلين مسكرات جديده للسوق وهالشركات : لوريال . ماكس فاكتور . مابلين طبعا كل اللي يقرأ ردودي &lt;&lt; اسم الله على قلبي :22: خخخخ يعرف شكثر احب مسكرات لوريال و ماكس فاكتور حبيت انزل لكم صور المسكرات مع الاسماء .. تطمشووووووووا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم جميعا ؟؟ يا بنات شرايكم بالمسكرا ؟؟ انا...
لبنانية للأبد
مع احترامي لك هالمسكرات توها تنزل للخليج والشرق الاوسط !!

انتي ببريطانيا وضع مختلف !!

شكر على كل حال
قلب فراشه وطاووس
مشكوره حبيبتي
ان شاء الله نلقاهم عندنا
لان تدرين الف مليون شهر لين يتكرمون وينزلونهم في الخليج هذا اذا نزلوهم
~ M!Ss AmOoOlA ~
~ M!Ss AmOoOlA ~
هذا التعليق محذوف
××××××××××××××

,,,

حبيبتي بنت ابووووهااا

يسلموووو بجد ع الموضوع بس تدرين

أنا ودي اشتري مسكرا هاليومين ويوم نزلتي هالـ3 اشكاااال الـ(( روووووعه ))

إحترت .. انتي وش رايك ,,

شوري علي ’’ مدري اثق برايك كثير ..

أنا عيوني عادية لاصغيره ولا كبيرة ملونه ,,

واهدابي كثيره بس مو باينه لأني شقرااا قولي لي ابغى شي يطووووولها

ويبينها سوداااااااااا

طيب بنات شفتوا مسكراااا حق برجوااا اللي اسمها بلاااك

روووووووعه انا شفتها بس ماشريتها بعدني محتااااارة ,, :)