ابي دورات للمكياج بالرياض

المكياج والعطور

السلام عليكم

حبيت اسئلكم

اذا تعرفووون مراكز تسوي دورات للمكياااج بالررررياض

بليز :27:
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صوووت نجد
صوووت نجد
اب
ام دلال انا
ام دلال انا
محد عنده أي خبر ؟؟
حلاوغندور
حلاوغندور
حبيبتي فيةام ريماا بجدخبيرةوفنانةودوراتهاا مكيااج وشعروقسما برب الكون بتدعيلي ليل ونهااارواسعاارهاا خطيرة1500بس شاملةكل شي يعني تعلمت حتى امسك مشغل كاااامل بالنسبةللمكياج بالبدايةخلتنا نتعرف علىانواع الوجوةوكيف نضبطها بالمكياج والبشرات وافضل الكريماات وتخليك حتى تعرفي تختاري الدرجةالمضبوطةللمكياج وتخلينا نطبق على مانيكانوجميع رسومات الكحلشغل خيالي بجدماعدت احتاج مشغل ابداا
الله يسخر اللي دلتني عليها
والشعر حتى الصبغات من تخصيل وكامل وسحب الصبغة وخلط الالوان عشان تحصلين على لون معين شي خطييييروقصاات روعةوتسريحات فوق الخيااال لاني ربحاانة شي بمدحهاا ولكن يعلم الله انها خدمتنا انا والبناات باشياااء روعة واخلاص
واذ حابين تكونون تووووب بكل شي لاتتعدونهااا
hiufaaa
hiufaaa
حبيبتي فيةام ريماا بجدخبيرةوفنانةودوراتهاا مكيااج وشعروقسما برب الكون بتدعيلي ليل ونهااارواسعاارهاا خطيرة1500بس شاملةكل شي يعني تعلمت حتى امسك مشغل كاااامل بالنسبةللمكياج بالبدايةخلتنا نتعرف علىانواع الوجوةوكيف نضبطها بالمكياج والبشرات وافضل الكريماات وتخليك حتى تعرفي تختاري الدرجةالمضبوطةللمكياج وتخلينا نطبق على مانيكانوجميع رسومات الكحلشغل خيالي بجدماعدت احتاج مشغل ابداا الله يسخر اللي دلتني عليها والشعر حتى الصبغات من تخصيل وكامل وسحب الصبغة وخلط الالوان عشان تحصلين على لون معين شي خطييييروقصاات روعةوتسريحات فوق الخيااال لاني ربحاانة شي بمدحهاا ولكن يعلم الله انها خدمتنا انا والبناات باشياااء روعة واخلاص واذ حابين تكونون تووووب بكل شي لاتتعدونهااا
حبيبتي فيةام ريماا بجدخبيرةوفنانةودوراتهاا مكيااج وشعروقسما برب الكون بتدعيلي ليل...
ياليت تقولين لنا ام ريما وين
وياليت الرقم على الخاص
ولك جزيل الشكر
دمعتي ألماس
دمعتي ألماس
رفع