اللي عملوا اشعة الصبغه محتاجتكم افيدوني

تأخر الحمل

هلا والله وغلا فيكم

تكفون حبيباتي طمنوني اليوم موعدي مع اشعة الصبغة ولا جاني النوم وخاااااااايفة منها

وبسألكم هل هي مؤلمة ؟

وهل اذا رحت اسويها لازم اكون صايمة ؟
وهل صحيح ينزل دم (اكرمكم الله ) لمدة 3 ايام ؟

وانا قرات بعض التجارب انهم يعطوهم ابرتين هل ممكن يكونوا حالاتهم خاااااااصة ولا الكل يعطوهم هالابرتين ولا على حسب الدكتورة اللي تعمل الاشعة

بانتظاااااااااااركم يا غوالي ولكم دعوااااااات بظهر الغيب
9
918

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بعدك عني يبعثرني
انا بصراحه ما قد سويتها... بس من تجارب البنات بعضهم يقولون مؤلمه وبعضهم يقولون عاديه زي الكشف بس وحده من البنات قد كتبت تجربتها ووحده اعرفها قد سوتها تقول عاديه زي ألم الدوره بس اهم شئ لاتخافين وخليك مسترخيه لانك لو خفتي وشدة اعصابك بتصعب عليك واطلبي ابره مهدئه او حبوب قبل ماتسوينها واتوقع يعطونك مضاد عشان مايجيك التهابات بعدها...
والله يسهل امورك ويرزقك الذريه الصالحه ...
غلاالمدينه
غلاالمدينه
رفع
رفع
امي كل ماعندي
امي كل ماعندي
انا بصراحه ما قد سويتها... بس من تجارب البنات بعضهم يقولون مؤلمه وبعضهم يقولون عاديه زي الكشف بس وحده من البنات قد كتبت تجربتها ووحده اعرفها قد سوتها تقول عاديه زي ألم الدوره بس اهم شئ لاتخافين وخليك مسترخيه لانك لو خفتي وشدة اعصابك بتصعب عليك واطلبي ابره مهدئه او حبوب قبل ماتسوينها واتوقع يعطونك مضاد عشان مايجيك التهابات بعدها... والله يسهل امورك ويرزقك الذريه الصالحه ...
انا بصراحه ما قد سويتها... بس من تجارب البنات بعضهم يقولون مؤلمه وبعضهم يقولون عاديه زي الكشف بس...
أهلين أختي
يؤ يؤ يؤ يؤ ليش يا أختي مخووووفه نفسك ومانمتي ريحي أعصابك ونامي قبل تطلعين لموووعدك ان شاء الله انها ما تعووووورك
شووفي الألم ممكن يكوووون زي مغص الدوووره إنتي تقدرين تحملينه
بالنسبه للصيام لا مووو لازم تكوونين صايمه
والابر على حسب المركز والمستشفى بعضهم يعطوون وبعظهم لا أنا سوويتها واعطوني مضاد وحبوب واختي سوووتها في مستشفى ثاني وما أخذت ولا شيء
وأنتي إذا حابه خووذي مسكن قبل ترووحين بساعتين
الله يسهلها عليك ياااااااااااارب
أم عسولتي
أم عسولتي
جزااااااكم الله خييير

بس والله مااالي نفس انام مع اني امس مانمت غير 5 سااعاااااات

دعواتكم احتااااااااجها
دبدوبه بس طيوبه
الله ييسرلك امورك ياقلبي