البنات الكشخات واللي عندهم ذوووق يفيدوني

الأمومة والطفل

هلا كيفكم
المهم يابنات عمي جايه ولد بعد خمس بنات ومره مبسوطين قولوا ماشاءالله الله يخليه لهم ويصلحه

ابغى اهديه هديه تكون فخمه وغريبه ابغى منكم افكار وارائكم بالهديه وش اشتريله ومكان الهديه
ودمتم سالمين
لاتطولون علي بسرعه
5
788

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*شريفه*
*شريفه*
مرحبا الينبوع الصافي ..

الف مبروك عزيزتي ..
هدايا المواليد عموما تلقينها في محلات الأطفال .. عندك مذر كير .. اوركسترا .. نكست .. مكس .. جاكادي .. محل الأطفال .. وغيرها ..
وهنا يجي دورك انت ايش تحبين الهديه ..
مجموعة العاب للمواليد مع طقم لبس ..
او مجموعة الحمام لوشن وجل وبودره مع اسفنجه صغيره مع العلبه حقتها ويكون معها فوطه حمام وتلقينها عند مذركير ..
او تشترين عربيه ماركه او جلاسه او كرسي او حوض استحمام (( طبعا عبيه لا تخلينه فاضي حطي اغراض حمام معه ))
والغرابه والتميز تكون في طريقة تقديم الهديه .. ممكن تشترين لبس ودبدوب صغير متناسق مع لون الطقم وتروحين لمحل تغليف هدايا وتشترين علبه ام غطاء ويحط لك قش في اسفل العلبه وفوقها الللبس والدبدوب ويغلفها بشريط انيق .. مع كرت فيه كم دعوه حلوه .. واحلالالالالالالالالالالالالالا من كذا ما فيه ..
واذا بتكلف عليك سويها انت ..
لأني قد سويتها اذا حبيتي علمتك ..

واي استفسار انا في الخدمه
:26:
سنفورة الحلوة
ممكن تاخذين بروش الماس... ينحط على الملف حق البيبي... وفيه بروشات حلوة عليها اسم الله...

عندك اطقم فضيات للأطفال من تيفاني عند محلات المعلم...

ممكن تاخذين له اطقم ملابس تكون فخمة ومحلات راقية ... مثل ملابس بيبي ديور...

اذا ماكانو جابو هدايا المولود تقدرين تشترينها جاهزة من باتشي أواي محل شوكلاته فخم...

فيه محلات تكتب على الكرستال وتسويه مثل الدرع... وممكن يرسمون الصورة اللي تبينها عليه...

في بولغري فيه طقم عطور خاص بالأطفال يجي علبة كبيرة وفيها عطر وشاور جل وبيبي اويل مع صابونة واظن سعره 400 ريال...

ممكن لوتصبرين شوية لين يبان للبيبي شكل ويصورونه تاخذين صورته في محل يرسم لك الصورة على سجادة وتعلقينها على الجدار (رووووووووعة) في القرعاوي غاليري (بالرياض) اسمه Luxury الفخامة.... بس ترا سعرها غالي شوية يعني بحدود 1500 وانتي ماحددتي كم ميزانيتك...!!!!

اتمنى عجبتك مقترحاتي... وياريت تعلمينا وش قررتي تجيبين في آخر المشاركات...

سلام:26:
نور نجد
نور نجد
الف مبروك
فيه عند جاكادي تقدرين تكونين طقم عباره عن شنطه للبيبي وبطانيه وجلاسه ورضاعات وقطع كثيره تكون كلها نفس الشكل من نفس المجموعه تطلع مره حلوه وخصوصا لو لفيتيها بطريقه حلوه ومع دبدوب نفس المجموعه
انيقة
انيقة
الامهات يفضلون املابس

خذيله طقم من ملابس الاولاد -- يعني ولاديه 100%

واقترح تاخذينلها ملابس مذر كير لانها عملية

لان الام اكيد عندها الادوات الثانيه سابقا-- من عربية وكرسي للطفل (بما ان عندها قبل خمس بنات)

واكيد ما عندها ملابس اولاد

والحمد لله على سلامتها
أم مسلم
أم مسلم
أختي

حاولي تشترين هديه مافيها صور لذوات الأرواح لأنه لايجوز تعليق الصور على الجار او الصدر

ولا فيها موسيقى

والحمد لله الخيارات كثيره البنات ماقصروا