اناعروس وابي طلب بس غير عن كل الطلبات

الأزياء والموضة

انا عروس زواجي بعد شهر ولا ابي منكم الا طلبين

الاول:

ادعولى بتوفيق والستر وان الله يسخر زوجي لى ويهديه

الثاني:

ابي منكم مساعده انا شاريه لزوجي هدايا ونفسي اكتب له رساله تكون معبره ومؤثره فيه بخصوص فراقي لهلى واني زوجته وامانه عنده وان الزواج تفاهم يعني بصريح العباره ابي كلام يخليه يفهم الحياه الزوجيه ويحترمني لاني خايفه منه كثييييييييييييييييييييييييير

انا عارفه ان المشرفات لايمكن يحذفون موضوعي و الله محتاجه لاتبهذلوني وتحذفون موضوعي
انتضر ردودكم يا خواتي
42
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عبير**
عبير**
الله بيوفقك ويسترعليك وان الله يسخر زوجي لى ويهديه لك
امييييييييييين

اما الرساله ::::::::::::كك

ماعندي اسلووووووب ::::::
عاشقة الهم
عاشقة الهم
اولا الف مبروك
الله يوفقك يارب
تبين الرساله طويله ولا قصيره
وتبينها شعر ولا خاطره
اذا تبين انا اكتب لك بس عطيني كم يوم
بس اول قولي كيف تبينها ووين راح تكتبينها
انتظرك
حنان الدلوعه
حنان الدلوعه
اولا الف مبروك الله يوفقك يارب تبين الرساله طويله ولا قصيره وتبينها شعر ولا خاطره اذا تبين انا اكتب لك بس عطيني كم يوم بس اول قولي كيف تبينها ووين راح تكتبينها انتظرك
اولا الف مبروك الله يوفقك يارب تبين الرساله طويله ولا قصيره وتبينها شعر ولا خاطره اذا تبين...
تسلمين ياعسل والله انتي وذوقك اهم شي تكون مؤاثره فيه افضل طويله وانتي والى تقدرين ما ابي اتشرط انتي كريمه وانا ***** الله استاهل والله ناويه اكتبها بشكل حلو لاني ناويه احظر زاويه في الغرفه و اخلي اهلى يرتبونها مع الهدايا واحط الرساله معها وبعدين اذا رجعو اهلى اخليه يقراها قبل يوم الزواج بيوم
ياعسل اسفه كلفت عليك بطلبي اذا تقدرين ارسليها على الخاص
الطباخه أم غلا
للرفع
والله يوفقك يارب
عاشقة الهم
عاشقة الهم
تسلمين ياعسل والله انتي وذوقك اهم شي تكون مؤاثره فيه افضل طويله وانتي والى تقدرين ما ابي اتشرط انتي كريمه وانا ***** الله استاهل والله ناويه اكتبها بشكل حلو لاني ناويه احظر زاويه في الغرفه و اخلي اهلى يرتبونها مع الهدايا واحط الرساله معها وبعدين اذا رجعو اهلى اخليه يقراها قبل يوم الزواج بيوم ياعسل اسفه كلفت عليك بطلبي اذا تقدرين ارسليها على الخاص
تسلمين ياعسل والله انتي وذوقك اهم شي تكون مؤاثره فيه افضل طويله وانتي والى تقدرين ما ابي اتشرط...
خلاص اوكيه من عيوني
اصلحها بس ارسلي لي متى تبينها بالظبط وتبينها باسماء ولا من غير اسماء
ارسلي لي التفاصيل على الخاص وانا اخلصها على الموعد ان شاء الله
لاتخافين من غير فلوس اعتبريها هدية زواجك