Naemah

Naemah @naemah

عضوة جديدة

هل تريد أن تربحي مليون ب62$

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هناك موقع تم انشائه في فبراير الماضي ...هذا الموقع طريقه مضمونه لربح مائة الف دولار امريكي ...الإشترك بالموقع يكلف 62$ فقط...قد يتسائل البعض مامصلحتي في الترويج لهذا الموقع؟...الحقيقه انا لدي مصلحه وهي ان من احد خيارات ربحي ان اقنع اكبر عدد ممكن من الأشخاص بالإشتراك بالموقع، وبالنهاية المصلحة للجميع ..حتى اذا عجزت عن اقناع اي احد بالإشتراك فإن هذا لا يعني عدم وجود فرصه بالربح...وارجوا ان لايفهم البعض انني عندما اقنع احداً ان هذا معناه ان رسم الإشتراك يعود لي ، بل هي لإدارة الموقع...كل ما استطيع قوله ان الربح في الموقع مضمون والمسأله كلها مسألة وقت ..والمشترك يستطيع ان يقصر المدة او يطولها...اما الربح فهو حتمي وقد يفوق المائة الف دولار اذا اراد احد ان يشترك اكثر من مره ويضاعف فرصه...ارجوا ايضاً ان لا يفهم البعض ان كلمة (فرصة) تعني ان هناك سحب فلا يوجد سحب اطلاقاً ...على العموم هذه نبذه قصيره عن هذا المشروع ...فمن يريد تحسين مستقبله المادي فهذه هي فرصته...لمن اراد تفاصيل كامله ارجوا مراسلتي على الإيميل التالي lile_1980@hotmail.com
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

tota_5555
tota_5555
لو سمحتي
ممكن تبعتيلي التفاصيل على الخاص

توتة
راجيةعفو ربها
الله يكفينا شر الشر
اشوف النصب بدا يكثر في ذا الركن !!!!!!!!!
ام سطام
ام سطام
اختي راجيةعفو ربها :26: حبيبتي انا بصراحه هالموضوع ابدا مو مقتنعه فيه وادري ان فيه نوع من الاحتيال احيانا لكن وانا اختك من اسمك اللي فيه خير ماتشوفين انك لو نصحتي الاخت بطريقه افضل من كلامك اللي انتي كاتبته:26:
new life
new life
سلام أختي

ممكن ترسلى لي الموقع علي الخاص

شكرا:27:
usha
usha
اختي راجية عفو ربها
خليك على قد اسمك وانا اختك
لو عندك فتوى ولا شيئي يثبت عملية( النصب )الي تفضلتي فيها

ممكن تفيدينا مو بس تعليق يضيق الصدر
وانا معك ممكن يكون عندك شكوك بس خذي اجرنا جميعا وابحثي لنا في الموضوع