كلكم تعالوا بسرعه وراااااااااايه باوريكم عائلة المشردين

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي لنا فتره وأخويه أبو تاله مقلشنا بخبز الميفا شرى ميفا والبعض يسمونه تنور وما عاد نسمعه الا طالع بيخبز فيه او نازل بالخبز و ما تسمعون الا أنواع المدح لاوحتى جيرانه مدحوه وأشادوا ببراعته والله شكله يعزمهم ويجمعهم عنده في السطوح ويحطهم تحت التهديد بالسلاح إلي ما يمدح شغله يكويه بملقط الجمرويصك راسه بالمجرفه المهم أنا نشبتله يابو تاله صور وإرسل صور شغلك بحكم إنه في مدينه ثانيه{ما بأعلمكم أي مدينه لو قلت أكيد بتعرفونه لان عمارتهم صارت علم على رأسه نار من الحريقه إلي كل يوم مسويها قال بيشب قال} وإبشريا أبوتاله بالي يسويلك موضوع في عالم حواء وهو دايما يتعذر يقول ما مداني اصور الرجال ما امدى الخبز يخرج من الميفا الا وهم متخاطفينه من حلاته وامس كانه بدع شويه في الشغل وقالي ارسلتلك الصور والله يابنات فطست ضحك اما عليهم اشكال من جد كانهم عائلة مشردين الي فيه تضخم في كرشته والي طالع له خراج في جبهته والي كانه كان في مزرعة الغام والي عنده نقص في النمو شوفوا واحكموا والله الله بردود التشجيعيه عشان ما يتحطم{بيني وبينكم زين من رجال يطلع منه ذا الشغل يبسط نفسه وعياله احسن من الي بس يتشرط ابغى وابغى وهو ما يحرك ساكن}
56
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام غلا 999
ام غلا 999
ههههههههههههههههههههههههههههههه
بصراحة شي زين قدر يدبر نفسه انا زوجي مايعرف يسوى براد شاي
الماسة2008
الماسة2008
الله لله وش هالزين
كالنخلة شامخة
ماشاء الله عليه
المهم أنه عجبهم
سهيل ستار1