معلمــات الديـــن ممكن تدخلووون ....

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

خووواتي انا عند مقابله اخر الشهر.....ابي منكم لو ماعليكم امر اسئله ممكن تجيني في المقاابله يعني اكثر شي يركزوون على ايش ...؟ولاسئله التربوويه كيف تكوون ...؟

انا قسمي دراسات اسلاميه ...وهذي المقابله الثاانيه لي لان المقابله الاولى مامشى حالها وكنت مرتبكه مرره وحتى نسيت ايش الاسئله اللي ساالووني ....

الله يجزااكم خييير

....الله ويفتحها بووجها اللي ترد علي عسى ربي يسعدها وينول لها اللي ببالها يااارب ....

لاتتركووني محتاجتكم ....

استغفر الله واتوب اليه....
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صبااحمدالتونسي
اهلين قلبي الله ييسرامرك يارب وتبشرينا باجتيازك المقابله والوظيفه
اذاكنت متوظفه رسمي انا سالوني عن انواع التوحيد وكمان اسالوني عن الدرس النموذجي كيف يكون
وقالواقرئي اي سوره من القران وكماناذا واجهتي طالبه مشاغبه كيف تتصرفين معها-ومارايك بالارهاب -القنوات الفضائيه-تعرفين للكمبيوترقصدهم عندك دوره اوخلفيه عنه وفيه بنات سالوهم عن ايش الوباء الي انتشراخر شي يقصدون انفلونزا الخنازير ومن هو وزير الخارجيه -من جمع المصحف الشريف -من هم الخلفاء الراشدين
يعني كل الاسئله المقصود فيها انك تكوني واثقه من نفسك ومخارج الحروف عندك سليمه ولاترتبكين وبالتوفيق
ودعيلي اتوظف هذه السنه انا مستبعده علشان اثبات الاقامه
اميرة الووورد2011
اهلين قلبي الله ييسرامرك يارب وتبشرينا باجتيازك المقابله والوظيفه اذاكنت متوظفه رسمي انا سالوني عن انواع التوحيد وكمان اسالوني عن الدرس النموذجي كيف يكون وقالواقرئي اي سوره من القران وكماناذا واجهتي طالبه مشاغبه كيف تتصرفين معها-ومارايك بالارهاب -القنوات الفضائيه-تعرفين للكمبيوترقصدهم عندك دوره اوخلفيه عنه وفيه بنات سالوهم عن ايش الوباء الي انتشراخر شي يقصدون انفلونزا الخنازير ومن هو وزير الخارجيه -من جمع المصحف الشريف -من هم الخلفاء الراشدين يعني كل الاسئله المقصود فيها انك تكوني واثقه من نفسك ومخارج الحروف عندك سليمه ولاترتبكين وبالتوفيق ودعيلي اتوظف هذه السنه انا مستبعده علشان اثبات الاقامه
اهلين قلبي الله ييسرامرك يارب وتبشرينا باجتيازك المقابله والوظيفه اذاكنت متوظفه رسمي انا سالوني...
الله يسعدك دنيا واخره ياصبا ....

الله يوفقك ياارب وتتيسر اموورك وتتوظفين اليووم قبل بكرى وتجين تبشرينا بوظيفتك...ماراح انساك من دعاائي يالغلا...

فديت قلبك وربي...

استغفر الله واتوب اليه...
آه من الجروح
آه من الجروح
بالتوفيق لك يأختي...........
طقم الماس
طقم الماس
الله يوفقك
badriya
badriya
الله يسهل