dalia.dream
dalia.dream
الحمد لله المشرفة الغالية وافقت على ترشيح البنات لي

يلا تعالي معانا وهتبناكي في مجال الرشاقة ولا يهمك هههههههه بس تسمعي الكلام ويكون عندك إرادة وإصرار على الوصول لهدفك بإذن الله
0000ليه بس ليه0000
والله ثم والله الحبوب مو عامل اساسي بالنحف ماكذب عليك لأني حقل تجارب لازم رجيم وتسكير فم جد مش صعبه ابد كلها اول اسبوع تعب وبعدين خلاص حطي ببالك هدف وانحفي عشانه اذا مو عشان نفسك يعني والردكتل يشتغل ع المخ لان يرسل اشاره توحي لك انك شبعانه وحرام تظرين مخك أنا ماقولك ماستعمل الا كنت بالهبل واستخدم زينكال حياتي بس مامنه فايده لا ماقفلت فمي بعد وماستخدمه دوم لاخبصت مره مره اكلته واللحين قطعته لانه مش شين حلو مفعوله بس لازم رجيم معه عشان النزول يكون اسرع والله يوفقك ومايحرمك يارب
روحي احبك
روحي احبك
تسلمون لي جميعا والله يفرج همكم يارب ويخليكم لعين ترجيكم يالغاليات
طيب اختي
dalia.dream متى نبدأ انا معاكم بمشي بس مو قادره ارسل لك رساله على الخاص عشان مشاركاتي وش اسوي طيب كيف امشي معاكي وانسق برنامج غذائي معاكم ؟؟
بليز ردي لي مره متحمسه اخاف احمل وانا باقي مانحفت وغير كذا والله مره متحطمه وابي انحف والبس وارتاح ابي اشوف80 بعيني عشان ارتاح شوي وغير كذا انا طلبت زوجي يحمسني ويخليني امشي كل يوم على الممشى ووافق يعني حتى هو يعاني معاي والله رحمته والله هههههههه اقصد رحمت حالي انا مابي اطول كلام يله وين ابدا معاكم وكيف وين؟؟
والله يجزاكم خير جميعا يالغاليات تقبلوا تحياتي ,,,,,,,,,,ملاحظه ,,,,,,,عندي اراد قويه والله
حب حياتي عزوز
حب حياتي عزوز
الله ينحفكي وينحفني بصحة وسلامة