تابع قصة زواجي وستر زوجي لي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكر كل من تفاعلت مع قصتي بشكل اجابي اوسلبي اشكركم علي دعاكم لي ونصايحكم الرائعه جد ا واحبك في الله
اخواتي كانت قصتي هي البدايه لمواضيع كثيره راح اكتبها عن التحرش الجنسي ونحن كشعب له خصوصيته تعتبره عيب وقد نعاقب الضحيه ويفلت الجلاد رساله لكل ام لبنت او ولد فجر ح التحرش صعب الشفاء منه ونسيانه اصعب ومايحفر في سن الطفوله يبقاء دايما
صديقتي الام كوني مع طفلك صديقه انزلي لمستوي تفكيره رقبيه وافتحي سمعك وبصرك وقلبك له رقبي اي حزن مفاجي او هدوء مفاجي اي توفر للمال في يده من غير سبب واضح او هديه بلا سبب اي اهتمام من عم او خال او اخ مبالغ فيه اي تغير في المعامله كوني ام كوني كما خلقك الله حارسه
من تقول ان غشاء البكاره لا يكتمل وان البلوغ من علامات اكتماله اوان سن العاشره هو عمر اكتمال الغشاء فهي خاطئه تولد الطفله به واي اغتصاب كامل يمزقه
ارجو ان لا تقولوا اني اتعدا حدودي او ان الموضوع جري فتجربتي اوجعتني وانا في الثلاثين ووالله تاتي ايام لا انام فيها وان من سترني الله بستره لكنها روسب الالم ووجع الجرح ووالله اكون مشغوله في بيتي واولادي او واقفه في مطبخي وفجاه اتسمر بمكاني وتدمع عيني فلا اجد غير صلا تي وسيله ارتاح بها
كان الله عون لي ورحمني وكم من بنت وولد ضاعت سمعتهم ومستقبلهم بلا خطاء اقترفته ايديهم وكان اهمال اهلهم سبب ضياعهم
لم اقصد بكلامي اخافتكم بلا ان افتح عيونكم علي ما ندفن رواسنا ونغمض عيوننا عنه
سترني الله وايا كم ا ختكم لولوه في بحر صافي
141
35K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسمعيني شوي
اسمعيني شوي
طووووووووووووووووووول اليوم افكر فيك

زوجك عظيم

والله يوفقكم هو عظيم وانتي مظلومه
واخيرا
واخيرا
الله يجزاك الخير

ويسعدك ويديم عليكي الصحة والعافيه
*زهره البنفسج*
قريت قصتك وتاثرت بها كثيرا وفعلا هناك من النساء الغافلات عن ابنائهن وانا شخصيا اعرف بنات الان هن امهات تعرضن في صغرهن للتحرش الجنسي و وذلك بسبب اهمال الام والاب ولكن نقول الله يسترنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

واشكرك اختي علي التنبيه وجزاك الله كل خير والحمدلله اللي انعم عليك بزوج رحيم ومتفهم سترك الله يستره دنيا واخره
حكاية لن أنساها
ربي فضله عظيم على عباده

اللهم اعنا على شكرك وذكرك وحسن عبادتك

جزاك الله خير اختي
بنت الأوغلو
بنت الأوغلو
الله يحفظ بنياتي وبنات المسلمين