النوم ع الظهر.............

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي كم سؤال ..
ابي اعرف الحامل لما تنام ع ظهرها فيه اي خطورة ع الطفل ..؟؟
وباي شهر ما تنام ع ظهرهاا ..؟؟
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نسنسه
نسنسه
والله ياقلبي انا علمي علمك وبعد معليش بسأل للي عندها علم

طقطقة الظهر اوفرقعة الظهر تضر ؟

انا ظهري يألمني ولازم افرقعه خخخ
jewels1
jewels1
انا سمعت ان النوم على الظههر من بدااية الثلث الثاااني من الحمل يسبب اختنااق للجنييين لااا قدر الله والله اعلم
سبسيال@@
سبسيال@@
رفع للفائده
جمول خالد
جمول خالد
انا نفس الشي مارتاح الا على ظهري مقدر انا م على جنب لانه ع طوووول اتعب وجنبي ينمل
وقبل فتره سألت الدكتور قال اخطر شي من الثامن وورى لانه يسبب التفاف الحبل السري على الجنين والله اعلم انت نامي على جنبك واذا صحيتي وحصلتي نفسك نايمه على ظهرك لى طول غيري نومتك>>نفس حالتي
جمول خالد
جمول خالد
انا نفس الشي مارتاح الا على ظهري مقدر انا م على جنب لانه ع طوووول اتعب وجنبي ينمل وقبل فتره سألت الدكتور قال اخطر شي من الثامن وورى لانه يسبب التفاف الحبل السري على الجنين والله اعلم انت نامي على جنبك واذا صحيتي وحصلتي نفسك نايمه على ظهرك لى طول غيري نومتك>>نفس حالتي
انا نفس الشي مارتاح الا على ظهري مقدر انا م على جنب لانه ع طوووول اتعب وجنبي ينمل وقبل فتره سألت...
انا نفس الشي مارتاح الا على ظهري مقدر انا م على جنب لانه ع طوووول اتعب وجنبي ينمل
وقبل فتره سألت الدكتور قال اخطر شي من الثامن وورى لانه يسبب التفاف الحبل السري على الجنين والله اعلم انت نامي على جنبك واذا صحيتي وحصلتي نفسك نايمه على ظهرك على طول غيري نومتك>>نفس حالتي