اlم كوثر

اlم كوثر @alm_kothr

عضوة جديدة

اللهم لا أعتراض على حكمك

الحمل والإنجاب

يا بنات حاسه نفسي متضايقة حيل توي أمس عرفت أني حامل وبنتي صغيرة
عمرها 7 شهور :04: وولدي البكر توه هالأسبوع كمل السنتين وهو نفس الشيء
لمن حملت كان عمره 7 شهور
ما كنت أفكر بالحامل ودي أرتاح وخصوصا اثنينهم صغار وتعبانه حيل معاهم
كنت استخدم مانع طبيعي ( العزل )
الحمد لله على كل حال لا تفهمون من كلامي أني معترضه على حكم الله
بس كل وحده تحط نفسها مكاني بتحس باللي أحسه
:(
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

irish girl
irish girl
الف مبرووووك..
الاطفال نعمه من ربي..الله يسخرهم لك ويهديهم..
اذا شايله هم التعب قدمي شغاله..
استغفري ربك وربك بيسهلها بأذنه..
lamnoor
lamnoor
الله يعينك صج تعب بس تخيلي 20 سنه لقداام تخيلي لمتهم حواليك 2 بلجامعه و واحد مبتعث > حددت مصيرهم بعد هههه

والله حلوين العيال صج متعبين الحين انتي لو جبتي النونو الجديد استخدمي مانع حمل مضموووون وابقى فترة على الثلاثه حلوين وهم يلعبو مع بعض

ربي يرزقنااا
مجستي
مجستي
انا نفسك بالضبط حملت على ولدي وعمره 6 شهور واخته الي اكبر منه عمرها سنتين واربع شهور .....ونفس المانع استخدمت بس ارادة ربك قبل كلشي ...والله موت عمري صيااااااح ونفسيتي زي الزفت صارت وماصرت ارعى طفليني وبليس الله يلعنه جلس يوسوس في راسي ويقولي سقطيه وقلت لزوجي جيبلي حبوب ابغى أسقطه استغفر الله وزوجي مغير يهديني

وعتزلت الناس صرت ماأطلع وأمي صاحت علي لأني أعيش بعيد عنها وقالتلي لازم تجيبين شغاله وزوجي حبيبي ماقصر جاب الشغاله لي قبل ماأولد ...وسفرني حتى تتغير نفسيتي والحمد الله على نعمه التي لاتعد ولا تحصى علي احمد ربي واقفه وجالسه وساجده وراكعه على نعمته علي

ألحين عيالي كبرو الآخير عمره 6 سنوات واذا ولدت بالسلامه بيصير عمره 7 ربيتهم انا وأبوهم وكبرتهم والحمد الله وألحين نذكر هذا الشي مثل الحلم ......عليك بالصبر ثم الصبر

اlم كوثر
اlم كوثر
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الحمد لله على كل حال
مشكورين حبايبي ع الردود الحلوه:27:
الله يصبرني ويقدرني على تربيتهم التربية الصالحه
ياررربي ترزق كل محرومه
والله يجزاكم خير:)
~دااانه~
~دااانه~
عادي يااختي قولي الحمدلله ,, وبعد ماتولدي خذي مانع كويس حبوب او لولب ,, لان العزل ابدااا مش مضمون
واجلسي فترة بدون حمل حتى يدخلو المدرسة اطفالك وتخف المسؤلية ,, وجيبيلك خدامة لو ماعندك بيخف عليكي الشغل كثير ..