يالجاامعيات الغير تربويات.....الهمه الهمه

الطالبات والمعلمات

اخباركم ياحلوات؟؟؟؟

ابي منكم تساعدوني على اساس انه توصل لمسؤل كبير يابنات الفزعه الفزعه الى متى السكوت

من حقنا نتوظف مثلنا مثل التربويات درسنا تعبنا,,, وجلسنا اربع سنوات ندرس نفس التربويات

الغلط مو منا منهم هم:mad: المفروض من زمان حولوا الكليات الغير تربوية الى تربوية ,,,

هذي بعض الكلمات او رساله الى الامير فيصل حفظه الله ونبيه يوصل له عشان يوصل للملك الله يخليه لنا,,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى معالي الوزير الامير فيصل بن عبد الله حفظكم الله ورعاكم
نحن خريجات جامعيات غير تربويات تخرجنا منذ اعوام عديده ودرسنا وتعبنا وكدحنا
وقد كان حلمنا ان ننهي دراستنا الجامعيه وننخرط في سلك التدريس ونحقق امانيننا التي طالما حلمنا فيها منذ ان كنا صغارا . وحتى نحقق حلم اهالينا الذين شاركونا التعب والمعاناة والسهر ..وحتى نرد ولو جزء بسيط من حق والدينا وحق بلادنا علينا
وعندما تسلمنا وثائق تخرجنا كادت الدنيا لاتسعنا نحن واهالينا من الفرح والسعاده ولكن للأسف الشديد الفرح لم يدوم طويلا !!!!
فقد بدأ مشوار التقديم من اجل الحصول على الوظيفه الرسميه التي تغنينا عن السؤال وتكفنا عن الطلب سواء كان من اهالينا أوأزواجنا ..
علما ان بعض منا دخل اسرتها جدا محدود ولا يفي بجميع اغراض الحياة الصعبه
ولكن وللأسف لم نحظى بتلك الوظائف الرسميه ولاحتى الوظائف الأهليه ولا وظائف التعاقد ..ولا غيرها . وحجتهم في ذلك نريد الخبره !! وشهاده تربويه
من اين لنا بالخبره؟؟ونحن لم نتوظف حتى الان !!
والشهاده التربويه قد عزم الكثيرات منا في اخذ الشهاده التربويه ولكن دون ادنى فائده وهن مازلنا ينتظرنا الوظائف الرسميه
هذا الى جانب الرسوم الباهضه في اخذ الشهاده التربويه والتي لايستطيع الكثير منا دفعها
يامعالي الوزير ان بعضا منا قد شارفت على الاربعين عاما ونحن حتى الان لم نجد مبتغانا وان الزمن يجري والعمر يطوى ونحن منذ تلك الاعوام نقدم ولكن لاحياة لمن تنادي
يامعالي الوزير ....نحن هنا نطالب بأن التعيين لهذا العام يكون على حسب الأقدميه حتى نتمكن من الحصول على وظيفه رسميه
وماعرفناه من كرم معاليكم ومساعدتكم في قضاء حوائج الناس جعلنا نتقدم لمعاليكم بخطابنا هذا والأمل يحدونا في ان يلقى طلبنا هذا القبول والمساعده من لدن معاليكم الكريم .
هذا والله نسأل ان يحفظكم ويرعاكم ويسدد خطاكم .

بناتكم خريجات الجامعات الغير تربويات
عنهن خريجة 1419 .

وهذا الرابط

http://www.khreej.net/news.php?action=show&id=760
22
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمووي2009
لمووي2009
بإسلام
بنت الغاااااالي
بإسلام
بإسلام
الله يعافيك وضحي الكلمة
--ام المزايييين--
طيب انا غير تربويه وترشحت قبل العام بس اثبات الاقامه خرب علي فرحتي
والسنه هذي طلبوني بديله مرتين بس في نفس المنطقه اللي ترشحت
فيها وصعب علي السفر فتركتها بكل اسف

يعني مااشوف انه شغله صعبه كوني غير تربويه طالما ممكن يوظفونا
بس اثبات الاقامه هو حجر العثر في طريق اغلب الخريجات
على العموم بحاول ارسلها لصحيفة سبق الليله طالما انك جهزتي الخطاب الله يعطيك العافيه
وبحاول اعطي زوجي نسخه يوصلها لمكتب الوزير اذا راجع الوزاره بعد بكره إن شاء الله
آرلينــــآ
آرلينــــآ
الله يكون بالعون ..
انا معك المفروض مانسكت احنا تعبنا مثل التربويات ويمكن اكثر
وتخصصنا اكثر من الناحيه العلميه ...
مو ذنبنا ان الكليات اللي بمناطقنا ماهي تربويه
بنت الغاااااالي
طيب انا غير تربويه وترشحت قبل العام بس اثبات الاقامه خرب علي فرحتي والسنه هذي طلبوني بديله مرتين بس في نفس المنطقه اللي ترشحت فيها وصعب علي السفر فتركتها بكل اسف يعني مااشوف انه شغله صعبه كوني غير تربويه طالما ممكن يوظفونا بس اثبات الاقامه هو حجر العثر في طريق اغلب الخريجات على العموم بحاول ارسلها لصحيفة سبق الليله طالما انك جهزتي الخطاب الله يعطيك العافيه وبحاول اعطي زوجي نسخه يوصلها لمكتب الوزير اذا راجع الوزاره بعد بكره إن شاء الله
طيب انا غير تربويه وترشحت قبل العام بس اثبات الاقامه خرب علي فرحتي والسنه هذي طلبوني بديله مرتين...
الله يعطيك العافية حبيبتي مو أنا الي كتبتها لقيتها في الرابط هذا يمكن لها كم سنة

وبصراحة اعجبتني الكلمات والفكره وقلت لازم نتحرك الى متى الانتظار,,,

حلو الله يجزاك خير كويس انك ترسليها للوزارة نفسها على الاقل يكون في امل ويتحركون

ويحسون فينا

:42: من الفرحه هههههههه