شاليمار
شاليمار
حرومة كيف الحال,بالنسبة لي احس بالي تحسين به وزيادة انا افكر اقول يمكن المتنفس كان مقربنا من بعض مع انه اخر الايام هاجد والا وش المشكلة,
الله يكون في عون الجميع,
حتى خوخاية حلى المنتدى انشغلت الله يعينها.
رفيقة القران
رفيقة القران
اهلين اخواتي ......

هلا والله بحروومة والله اشتقتلك كثير .(.تعرفين ليه المنتدى فيه ركود لانك انتي قللتي مشاركتك وماصرت تطلين علينا مثل الاول ) :) :) :)

الموهمممممممم :)
ياعمري ان شاءالله يرجع المنتدى مثل الاول وانا لن اعيد اوازيد على كلام الاخوات

وفي الاخير هذا منتدى يعني اي شخص مهما بعد او قرب مكانه سواء في الغربة او عند الاهل يقدر يتواصل ...يعني مو مهم المكان او الزمان اهم شي الاخلاص والمحبة
في قلوبنا ....

اختي ...والله راح افتقدك كثير لانك كنت نعم الاخت ولن انساك ابدا واتمنى ان لن تنسيني يالغالية ...
السيدة ماما
السيدة ماما
انا بس من قريب بديت اشارك في ها المنتدى .. فعلا حسيت في نوع من الهدوء ، بس قلت في خاطري يمكن عشان نحن وااااااايد مشغولين و مضغوطين يمكن مش كل الوقت نقدر ندخل .. صح و الا لا ؟
السيدة ماما
السيدة ماما
حرام عليج يا حرم الدكتور .. شو ها النشيده الي حاطتلنا اياها من صباح الله خير .. و الله خليتي عيوني صدق تترقرق دموع ، و انا اصلا نفسيتي تعبانه -ليش؟ .. شوفي الموضوع الي نزلته اليوم_
SIMPLICITY
SIMPLICITY
ياقلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللبي عليكم

مع اني مو مغتربة ولله الحمد لكن يشهد ربي اني احبكم واحب منتداكم واحس بأحساسكم وودي اخذ واعطي بموضوعاتكم بس خفت تقولون وش جايبها ذي الملقوفة..

الله يوفقكم ويسعدكم ويسهل عليكم ويرحم ضعفكم ..

تحياتي