زائرة الفجر
زائرة الفجر
والله إني بديله لست على رأس العمل ولاحصلت على العقد بالواسطه ولكن كنت أدعو ربي والحمدلله وأتصدق لوبريال وأدعي ربي ويارب يارب أتمم علينا فرحتنا وأنا مثلكم أسمع بنات تجيهم عقود بالواسطه كنت بعدماينتهي عقدي أقول يارب بينماأهل الواسطه لاهم ولاهم يحزنون لاوبعد العقد جاها بعد التخرج مباشره ولمده 5 سنوات والمصيبه التقدير جيد لكن حسبنا الله ونعم الوكيل
حلا الإيمان
حلا الإيمان
لله يرزقنا من فضلة
لمووي2009
لمووي2009
أنين.

لا تلحين من البنات هنا شي ما أحطمك

بس موضوع نزلته. يوصلون صوتهم لصحفيه. تتناول قضيتهم. الغير تربويات ومعهم ممكن المنتسبات. والف عضوة ولا احد بادر الا ٣ ؟؟؟؟؟؟
يبون الدنيا تمطر لهم ذهب

بس صدقيني. ربي ما يخيب سعيك ورجاه. لك ابد. لانك تطالبين وتسعين. والله قادر على كل شي. اذا أراد

دعوتك.
روزا 44
روزا 44
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك توضيح أختي الي تقول واسطة أسأل الله أن يكتب لك الوظيفة التي تقر بها عينك وترتاح لها نفسك ولكن مو كل الي تعاقدوا واسطة أنا مثلا تعاقدة 3مرات ولله الحمد والمنة ولكن والله العظيم ما عندي ولا واسطة يمكن بعد تقدير الله بسبب تقديري كان ممتاز مع مرتبة الشرف ومع ذلك ماجاني تعين ولي مايقرب الثمان سنوات تقريبا بدون وظيفة يعني لو عندي واسطة ماراح عمري في الانتظار بس الله يكتب لنا مافيه خير في أمور ديننا ودنيانا
عايشه بحلم
عايشه بحلم
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك توضيح أختي الي تقول واسطة أسأل الله أن يكتب لك الوظيفة التي تقر بها عينك وترتاح لها نفسك ولكن مو كل الي تعاقدوا واسطة أنا مثلا تعاقدة 3مرات ولله الحمد والمنة ولكن والله العظيم ما عندي ولا واسطة يمكن بعد تقدير الله بسبب تقديري كان ممتاز مع مرتبة الشرف ومع ذلك ماجاني تعين ولي مايقرب الثمان سنوات تقريبا بدون وظيفة يعني لو عندي واسطة ماراح عمري في الانتظار بس الله يكتب لنا مافيه خير في أمور ديننا ودنيانا
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ...
بنات التجمع على باب وزاره العمل
يجيب نتيجه 100%
أصلا كل اللي تجمعوا وطالبوا بحقوقهم خذوها
وصل رايهم لابعد حد للاعلام والجرائد تكلمت عنهم حتى للملك وصل صوتهم ولبى طلبهم الله يحفظه
( أحنا الخريجااات فوووق 35 سنه نريد حقوقنا )
نريد صرف الاعانه لنا
نريد الوظائف الحكوميه ...
تسقط الواااسطات ))))
شاريكم هذاا الشعارات اللي نبيها في الصحف
ونبها توصل لمليكنا