كفين

كفين @kfyn

عضوة فعالة

والحل مع قربيتي تعبتني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بعد سالفة حافز وصرنا شماته على سوى ولي مايسوى المهم عندي قرايب ناس في ××× ذوله مافي علاقه الا في المناسبات زواج عزا يعني بس الواجب لانهم يصرون ××× اهم مب ××× تعرفون ..... وقرايب ثانين من ××× هذولا بينا علاقه قويه روحات جيات ومرات نجتمع مع هالقرايب ال××× وال××× يجون يغثونا بالحجي انتووانتو وصارت حافز حديثهم وطنزهم علينا
المهم من وراهم انا وبنات عمي نحسدهم على الي عندهم و ××× ماتقصر عليهم
الزبده عندي وحده من اهلنا ال××× هذي كبري تخيلو كسلانه حياتها في المجمعات نايمه النهار سهرانه الليل وانا كرف في الكتب اكلها اكال المهم هي ادخلت هندسه وانا عربي بتقولون شاطره وداخله ادبي دخلت علمي نفسي بالطب ابوي مارضى مع ان نسبتي اتأهل وراح عليا تسجيل كلية العلوم سجلت بالاداب بعدين تخرجنا في نفس السنه هي توضفت بعد شهرين وانا ليه سنتين قاعد في البيت وهي من نتجمع تقعد تغني مين الشاطر شاطر وقعد بالبيت عاد انا من اشوفها احقد عليها عاد
اهي تستلم 700 ××× من يصير اول الشهر تقول لي شخبار حافز وتجلس تصور مشترياتها وتصور شنطتها وتقول تعرفون بكم ونقعد نطنز وكل وحده تقول سعر في النهايه نقول سعرها سعر حافز وتمشي وتغثنا شالحل معها
21
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سموره وقموره
سموره وقموره
الحمد لله والشكر اخسريها واعطيها طنااااش مايسوي كذا غير الناقص والغيور تصرفاتها تدل على كذا
ام منصور حبيبي
استغفر الله بس يا اختي هذي ناقصه وانا ××× ومالج شغل بحد بالعكس الحين نحن نبي حافز هههههههههه خاصه حق الامهات والقاعدات فالبيوت يربون عيالهم انا وصديقاتاي كلنا او ناس نبا حافز بس مش حاسدينكم اعوذ بالله بس نبا نفسكم يعني ههههه
ككيوت
ككيوت
ذوولا الاشكال متخلفاات طنشييها
BARSHEED
BARSHEED
لاحووووووول هذولا مرضى الله يشفيهم

وش هاالكبرة وشوفة النفس صحيح هم في نعمة بس لية الطنازة الحمد لله والشكر
وانتي الله يرزقك الوظيفة الي تغنيك

طيب احنا وش نقول مافي عندنا لاوضيفة ولا حافز يعني انتم احسن منا

الله ييزيدكم ويرزقنا
Al7azenah
Al7azenah