أم محمد و مهند
متفائلة اكون ام لا تزعلي اللي كاتبو الله يصير واصبري وادعي ربك هو يخترلك الخير وين ما كان ويرضيك فيه انتي اتجه الى الله سبحانه وتعالى وهو بيسخرلك الدكاترة وبيسرلك امورك لانو كل شي بيد الله عز وجل ماإلك الاوجه الكريم
والله يقدملك اللي فيه الخيرلك ولزوجك وللعملية
نوال الحزن
نوال الحزن
شوق ووله
مشكوره ياالغلا على هالتجمع الجديد ويارب يكون تجمع خير للجميع ويرزقنا ربي بالذرية الصالحه
ومتفائله اكون ام
الله يجزاك خير على التجمع اللي فات ويرزقك يارب ماتتمنين واذا الله كاتب لكك خير يقدمه لك ان شااء الله فلا تزعلين نفسك 

بنت الجنوب
انا سويت ترجيع باليوم الخامس اما تجاربي اللي قبل باليوم الثالث يارب تكون هذي افضل منهموتجيب نتيجه

رحمه
الابرتين انا كنت آخذهم مع بعض وبنفس الوقت وحده بالعضل والثانيه تحت الجلد  اما عن  اكل السمك وشرب الحليب اذا عندك حساسيه حاولي تبعدين بينهم اما بعض الاجسام عادي

ايفيتا
الله يعوض عليك يارب ويرزقك ماتتمنينه والتزمي بكلام الدكتور وحللي مره ثانيه اهم شي نبذل الاسباب والله هو الرزاق 
مضيفة طيران وخيالة العليا وام فيروز طمنووونا عليكم يارب تكونو بخيرر

وسلامي. لكل خواتي بالتجمع من دون ذكر وربي يرزقني ويرزقكم يارب ويثبت اجنتي انا وكل مررجعه😘
aldallu3ah
aldallu3ah
شوق ووله
مشكوره ياالغالية على هالتجمع الجديد ويارب يكون تجمع خير للجميع ويرزقنا يارب ويرزق كل محرومه
متفائلة اكون ام
حبيبتي خليكي متفائلة دايما زي اسمك ربي يسعدك ويعطيكي حتى يرضيك لعلا الامر فيله خير ماتدري فين الخير وان شاء الله ربي ييسر امورك ويتصلو فيكي ويقول يالله تعالي وحنبدأ معاكي
ربنا كريم وماعندنا الا الدعاء
ملكة الورود
ملكة الورود
الله يرزقنا واياكم ويفرح قلوبنا جميع بشوفةعيالنا
متى أشوفكـ؟
متى أشوفكـ؟
السلام عليكم ,,
كيف حالكم أمهات المستقبل بإذن الله :2thmup:

مبروك عالتجمع الجديد وان شاء الله يكون اخر تجمع وننتقل جميعا قسم الحوامل
حابة انضم لكم اخواتي..ياليت تسجلوا اسمي مع المقبلات على العملية ان شاء الله

والف الف مبروك لاضواء وعقبال ما ابارك لكل المرجعات يارب
والله يعوض على اللي مانجحت عملياتهم والجاي احلى ان شاء الله

متفاءلة اكون ام
ياقلبي الله يشرح صدرك ياارب
ماتدري وين الخير وكل تأخيرة فيها خيرة
اهم شي انتي استخيري صدقيني حترتاحي وربي يسهل أمورك
والحمدلله كويس يعني موعدك باقي عليه اقل من شهر الله يقدملك اللي فيه خير
انا زي حالتك في التخصصي وانتظر موعدي القادم بس بيني وبينك انسدت نفسي من دحين عشان المواعيد هذي:ohwe:
يعني مومعقول انا من رمضان مقدمة وموعدي الاول محرم والثاني ربيع اول والعملية الله اعلم متى ابدأ فيها :/
افكر بس انتظر دورتي واروح لعيد كلينك بس كأنها تدري اني انتظرها ومانزلت:icon8: