جَآلكسِي
جَآلكسِي
اكيد راح يتزوج لكن راح يتعب ع مايلاقي بنت تقبل فيه

اننتي انسيه خلااص صفحه وشقيهااا من حياتك

الله يعوضك خيييير منه
ازهار الرياض
ازهار الرياض
الله يفرج همك يااااارب ياقلبي انا نفسيتي اليوم تعبااااانة بس حبيت ارفع موضوعك ان شاء الله البنات مايقصرون معك
الله يفرج همك يااااارب ياقلبي انا نفسيتي اليوم تعبااااانة بس حبيت ارفع موضوعك ان شاء الله البنات...
الله يرفع قدرك ويفرج عليك وعلي من واسع فضله
ازهار الرياض
ازهار الرياض
اكيد راح يتزوج لكن راح يتعب ع مايلاقي بنت تقبل فيه اننتي انسيه خلااص صفحه وشقيهااا من حياتك الله يعوضك خيييير منه
اكيد راح يتزوج لكن راح يتعب ع مايلاقي بنت تقبل فيه اننتي انسيه خلااص صفحه وشقيهااا من حياتك...
عجزت حاولت بس ما قدرت :icon36: :44:
ازهار الرياض
ازهار الرياض
والله مايستاهلك وربي يرزقك باللي أحسن منه هذا واضح انه مزواج وانتي ليه مشغله بالك هذا مايستحقك
والله مايستاهلك وربي يرزقك باللي أحسن منه هذا واضح انه مزواج وانتي ليه مشغله بالك هذا مايستحقك
يا قلبي وسعتي علي بردك الله يوسع عليك ويبرد عليك
ازهار الرياض
ازهار الرياض
الله يعووضك بإللي أحسسن منه , طليقك مزوااج و واحد من جماعتنا فيه نفس هالطبع يتزوج و يطلق و المشكلة البناات يرضون فييه و هن عارفات أنه مطلق قبلها , و حتى أمه مو راضيه عن تصرفااته و تقول لأهل البنات عن طبعه بس برضو تتزوجه و تقول / أنا غيير بيبقى معي و تتطلق !! تزوج أربع مراااات و كلهن من معارفنا , صح هو رجال مو راعي خرابيط و حنوون بس يتزوج و يطلق و يقولون عييين و الله أعلم , الحين يدور وحده من برى يجرب حظه هنااك ><" الله يعووضك خييير يااارب أنتي و كل المطلقاات
الله يعووضك بإللي أحسسن منه , طليقك مزوااج و واحد من جماعتنا فيه نفس هالطبع يتزوج و يطلق و...
الله يجزاك خير وهذا الي مخوفني منه لانه اكلني لحم ورجمني عظم
انه يلعب ولاهو قد المسؤولية يحب يتزوج ويطلق ولا تستقر معه بنت انا ما فيني خلاف بس المشكله هي جانا شي يحوسني انا وياه