هرووب مرير
هرووب مرير
حبيبيتي... ولئن شكرتم لازيدنكم...احمدي الله وانظري لحياتك بايجابيه كل شي شوفي الحلو فيه واديمي الحمد يجيكي الرضى والايام راح تمضي وتوصلي للمراد باذن الله ترى محدثتك عشره ماشالله 20سنه يعني باعطيك من تجربه وكم مضى علي من الوقت وانا احاول اوزن الامور لكن صدقا لما فكرت بطريقه فيها عقلانيه اتوزنت اموري ع سبيل المثال زوجي يحب السفر الجماعي احلم اكون انا وهو والله حتى لو ياخذ اخوانه الصغار اهم شي يكون معانا احد كرهت نفسي ذيك الايام بس لما اخذتها من ناحية ان الواحد يغير وجيه ونرجع مشتاقين لبعض والرجل يحتاج لرجال وانا برضه احتاج لنسوه مثلي نتبادل الخبرات وكمان وقعت ع حديث...ثلاث يضحك الله لفعلهم ومن ضحك الله لفعله لايعذبه في النار.. و في معنى الحديث منهم رجل سافر مع قوم فلما ناموا قام بين يدي الله يصلي.. دا الحديث خلاني اطير ع السفر الجماعي لان هذي السنه ما اقدر افوز باجرها الا لما نكون مع جمع وصرت بعدها اصر نسافر مع ناس منها ننبسط ومنها اطبق سنه ياسلام تعرفي ايش معنى ان الله يضحك يعنى رضى بعملك يارب تخلص النيه دا فقط مثال وانت قيسي عليه جوانب ثانيه باختصار لاتصيري حساسه امي لما نزعل تقول مرض الحساسيه في الجلد يتعب كيف في القلب والله ربتنا ههههه انت قدمي له واشبعي من حلالك وراح يبادرك ويفكر بتفكيرك مع الوقت اذا شديتي ماراح توصلي لشي اقولك ا زرعي نفسك في حياته 
حرف و معنى
حرف و معنى
ليه ي حبيبتي تحرمي نفسك من العمره والاستمتاع بالمشاعر الايمانيه ..تصدقين يوم كنت اهلي ناخذ عمره وعلى طول البيت ومع كذا كنا راضييين .. وبين بيت اهلي ومكه 400ك,, لاتسميه خبل بعض الناس فيهم طبع ..
انصحك بالرقيه لك ........
فرح الطفولة
فرح الطفولة
ين مع هالاشكال مثل زوجي تفكير وعقلية شيبان
لا رومانسيه ولا عواطف
واهله بالمقدمه
طيب وهالحرمه مالها حق بالخصوصيه
الله يكون بعونك
ولو انا منك ما اقوله لا ود ولا جيب امك كيفه هو يصطفل معها ودها او جابها كيفه بس اقوله او انصحه لا ماعلي منها..اجلس اعدل لغيري واخرب ع نفسي..واتحدها هي تعدلك او تنصحه علشانك
انا ام زوجي كل ماكبرت كبر شرها معها ..تبي تاخذ زمنها وزمن غيرها
تعبانه نفسيا منها
من اخذته للحين ولي اكثر من عشرين سنه وانا مشاكل معها
جيتها بالطيب تغدر فيني من وراء ..ياليتني ماعرفتهم ولا اخذت منهم
والقهر امي وابوي متوفيين واخواني واخواتي كلاً قايم بنفسه وما احب اظهر مشاكلي لهم
يعني بالعربي منطقه في وجهه لا روحه ولا جيه..ذاك اول احس انه يشتاق لي لصرت رحت بيت اهلي..الحين عادي عنده
ااااااه ع ايام العز يوم كانو اهلي موجودين..الوحده معزتها بوجود اهل لها

اسفه اختي طولت بالكلام وطلعت عن الموضوع بس جبتيها ع الجرح

الله يوفقنا ويسخرهم لنا

&وهذي دنيتي تعب دايم الاقيها&والله بتتعب
خلصتو الاسامي
خلصتو الاسامي
حبيبتي وينك عن الاستغفار؟؟
وبالنسبه لامه اكسبيها وشوي شوي بتقتنع انكم تاخذون يومين بمكه تنبسطون