افكار لتحفيظ قران في بيتي

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مالي في المقدمات احنا ساكنيين فقرية مافيها تحفيظ قران قريب وانا عندي غرفة في بيتي فاضية وقررت اخليها تحفيظ قران وراح نبداء من شهر 2 الي انظمو للان 8 بنات حافظات جزء عم راح نبداء من تبارك والوقت بين المغرب والعشاء 4 ايام في الاسبوع اول يوم ابسوي حفل افتتاح في عشاء ايش تقترحون عليا كيف يكون البرنامج احسني متوترة مادري كيف راح اتكلم قدامهم ساعدوني انا عندي الجراءة وشي من العلم الحمد الله بس احس بشوية خجل ساعدوني بافكركم جزاكم الله خير
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهر الروبى
زهر الروبى
بسوي توزيعات ايش تقترحون عليا والدرس يكون عن فضل مجالس ال\كر ولا حفظ القران لا تتاخروعليا باقي7 ايام ونبدا او ارفعو الموضوع بس اتمنى تعطوني افكار جزاكم الله خير
hadyh
hadyh
ماشالله عليك
مبادره جميله ورائعه الله يكتب اجرك
طبيعي تتوترين بس قاومي التوتر وتوكلي على الله والله بتشوفين بركه في حياتك بعد هذا المشروع الناجح باذن الله
انا انصحك تستعينين بمتطوعات محفظات يساعدونك عالبنات
وان تاخذوا دروس في التفسير في كل سوره تاخذونها
وخلي جائزه تاج الوقار للي تحفظ 10 اجزاء وتتكرم ووينعمل لها حفل حتى يتحفزون
وتهنئه في لوحه اعلانيه بالقريه
اممم و علمهيم عالصدقه وفضلها واعملوا عمل تطوعي بمساعده عائله فقيره من اهل القريه سوولهم عشا واعزموهم
واعملوا تبرعات و اشتروا مواد غذائيه ووزعوها عالمحتاجين والمتعففين
النشاطات تخلي الدار يكبر و يصير الكل متحمس للمشاركه فيه ان شالله
زهر الروبى
زهر الروبى
hadyh hadyh :
ماشالله عليك مبادره جميله ورائعه الله يكتب اجرك طبيعي تتوترين بس قاومي التوتر وتوكلي على الله والله بتشوفين بركه في حياتك بعد هذا المشروع الناجح باذن الله انا انصحك تستعينين بمتطوعات محفظات يساعدونك عالبنات وان تاخذوا دروس في التفسير في كل سوره تاخذونها وخلي جائزه تاج الوقار للي تحفظ 10 اجزاء وتتكرم ووينعمل لها حفل حتى يتحفزون وتهنئه في لوحه اعلانيه بالقريه اممم و علمهيم عالصدقه وفضلها واعملوا عمل تطوعي بمساعده عائله فقيره من اهل القريه سوولهم عشا واعزموهم واعملوا تبرعات و اشتروا مواد غذائيه ووزعوها عالمحتاجين والمتعففين النشاطات تخلي الدار يكبر و يصير الكل متحمس للمشاركه فيه ان شالله
ماشالله عليك مبادره جميله ورائعه الله يكتب اجرك طبيعي تتوترين بس قاومي التوتر وتوكلي على الله...
ماشالله عليك

وان تاخذوا دروس في التفسير في كل سوره تاخذونها
وخلي جائزه تاج الوقار للي تحفظ 10 اجزاء وتتكرم ووينعمل لها حفل حتى يتحفزون
وتهنئه في لوحه اعلانيه بالقريه
اجزاك الله خيرحلوة فكرة جائزة تاج الوقار والجزء الي راح نحفظو باشرح تفسيرو يارب ارزقني الااخلاص واعني طيب عندك افكار لاول يوم وشكرا عشانك ساعدتيني
زهر الروبى
زهر الروبى
لاتزعلوني باقي 7 ايام ماعندكم افكار ارفعو الموضوع
J00RY
J00RY
ماشاء الله لاقوه الا بالله
اسأل الله ان يوفقك ويرفع درجاتك ويثقل موازينك
هذا عمل عظيم واجره عند الله كبير ان شاء الله
اسأل الله ان يرزقكم الصدق والاخلاص في القول والعمل وان يرزقكم من فضله
استعينى بالله فهو القادر على الهامك ومساعدتك
فتح الله عليك