عروس في ال 40
عروس في ال 40
من النوع الاول أنا افرح فيها
لكن هو احسه من جد يتظايق وزعلان
فخامة أسمه تكفيني
هههههه ياحبني لك عندي لك صمغ حق الفرش ابد وحده بوحده خخخخخخخ امزح معك
شوفي انا زوجي من النوع الي غيرته ساعات حلووووه وتبرد على قولتك القلب وساعات غيرته تشطح وتجي بالاوقات الغير مناسبه ثم عاد ابلش واقعد افهمه لحد مايقتنع لكن الحمدلله ماتوصل للشك وسوء الظن ربي يحفظه لي
لكن بالنسبه لك ياقلبي لا وصلت للنوع الثاني حاولي انك تردين على جميع شكوكه ترا الشيطان مامات وممكن يزين له لذالك لاتخلين الشك يلعب فيه وخليك صريحه معه حتى يفهم ان غيرته ممكن تكون مرضيه تخلق مشاكل مالها نهايه ..فحاولي مع زوجك انكم تحلون وضعكم وتساعدينه يشيل الافكار والشكوك من راسه
الله يسخره لك ويجعل التوفيق والسعاده حليفكم يارب
مدام فقعه
مدام فقعه
فخامة اسمه ....

هههههه الصمغ ازين بس اخاف لاشديته تدلدل براطمي عاد دوري مين يلمها هههههه
المهم لا هو لما تواجهيه يقول ايش شك وماشك اعوذ بالله انا اشك في ام عيالي
يعني يقصد انها غيره ولكن ابو ام التعبير الخايس اللي يقلب الموازين والتعابير الوجهيه:29:
وتوصلك انتي عبر اثير مخك المصدي انها شك ..ههههه ترى اقصد نفسي ب المصديه
عاد تخيلي فقعه مصديه .. اصلا مين يغار على فقعه:icon36::icon36:
فخامة أسمه تكفيني
فخامة اسمه .... هههههه الصمغ ازين بس اخاف لاشديته تدلدل براطمي عاد دوري مين يلمها هههههه المهم لا هو لما تواجهيه يقول ايش شك وماشك اعوذ بالله انا اشك في ام عيالي يعني يقصد انها غيره ولكن ابو ام التعبير الخايس اللي يقلب الموازين والتعابير الوجهيه:29: وتوصلك انتي عبر اثير مخك المصدي انها شك ..ههههه ترى اقصد نفسي ب المصديه عاد تخيلي فقعه مصديه .. اصلا مين يغار على فقعه:icon36::icon36:
فخامة اسمه .... هههههه الصمغ ازين بس اخاف لاشديته تدلدل براطمي عاد دوري مين يلمها...
تقولين فقعه ومن يغار عليك بس ابو العيال يشوفك فقعه من نوع خاص جميله ورقيقه وتنوكل عاد تخيلتك فقع زبيدي خخخخخخخ والله ان من اسلوبك امبين خفة دمك ولطافتك ربي يسعدك الله يجملك بعيونه دوووووم ويخليكم لبعض يارب ويصرف عنكم من به شر
مدام فقعه
مدام فقعه
الله يسعدك ويوفقك ي عسل .. يا فخامة اسمه
مشكوره على ثنائك الغالي على قلبي