سومه وسحر
سومه وسحر
غرفة النوم كبيرة ووضع السرر بيكون مقبول اصلا مافي حل تاني لاني مستحيل اطلعهم غرفة لحالهم ومازالو صغار اقل من 5 سنوات تسلميلي على الرد
غرفة النوم كبيرة ووضع السرر بيكون مقبول اصلا مافي حل تاني لاني مستحيل اطلعهم غرفة لحالهم ومازالو...
طيب بعد سنتين وصل عمره خمسه الله يحفضهم لك
بنت مكة2015
بنت مكة2015
اختي الفاضلة من الان غيري مكان سرير ابنك الكبير داخل غرفتك علشان ما يحس بالغيرة وانه الصغير اخذ مكانه ممكن تحطيه جنب أبيه ، وخلاص راح يتعود انه ينام بجانب أبوه ولما تولدي بالسلامة حطي سرير البيبي الجديد جنبك تقبلي تقديري
اختي الفاضلة من الان غيري مكان سرير ابنك الكبير داخل غرفتك علشان ما يحس بالغيرة وانه الصغير...
احس صعبة ننفصل في النوم عن زوجي لانو
اولا ممكن يعجبو الوضع ولو رجعنا الغرفة هوا يطلع منها
ثانيا ماعندي خيار اني اطلعهم برا لانو ما اتخيل ينامو بعيد عني يحتاجو حنان ويحسو بالامان و كمان ماني مجهزة غرفة الان للبيبيهات يعني الخيار هذا مستحيل وغير مستحب

فكرتك عجبتني جدا انا فكرت يكونو في سرير واحد بس خفت الكبير يتقلب او يمشي على الصغير بس كدا في السلة فكرة ممتااااازة

للاسف ابوه رافض الفكرة لانو احيانن يصحى من النوم ويبغى حضن او يشرب موية او يقوم متفزز واطبطب عليه وينام طبعا الرجال ماعندهم خلق لهذا الشي

ربي يسلمكم كل الي ردو
ويحققلكم ماتتمنون اخواتي
nada kh
nada kh
نفس الحاله سبحان الله ولدي عمره سبع شهور وحامل بالثالث
بخلي ولدي الكبير بمكان حرام اغير حياته علشان الجديد
و الجديد بجيب له السرير الصغير مرا المتحرك و اخليه معي بالسرير

لو ناويه تغيري مكان الكبير غيريه من الحين علشان ما يحس انو الجديد اخذ مكانه
كنت اتكلم بهالنقطه مع زوجه اخوي وهي نفسي جابت اثنين ورا بعض كان رايها نطلع الكبير من بدري
بس انا احسها صعبه جدا بالذات انتي ولدك يمشي سبحان الله ما تدرين يفز من نومه يطلع يطيح

لكن هي تشوف انو الصغير كل ساعتين يصيح و بيزعج الكبير
ممكن في بدايه الاشهر تنومين الكبير في مكانه ولما ينام زوجك تطلعين انتي و الصغير غرفه ثانيه
من ضمن الاقتراحات الي جاتني لكن انا مو حابه اعود زوجي ينام بدوني

الله يسهل و يسر ولما تحصلين حل اكتبيه ابي استفيد منك
hanadi2020
hanadi2020
اختي الفاضلة من الان غيري مكان سرير ابنك الكبير داخل غرفتك علشان ما يحس بالغيرة وانه الصغير اخذ مكانه ممكن تحطيه جنب أبيه ، وخلاص راح يتعود انه ينام بجانب أبوه ولما تولدي بالسلامة حطي سرير البيبي الجديد جنبك تقبلي تقديري
اختي الفاضلة من الان غيري مكان سرير ابنك الكبير داخل غرفتك علشان ما يحس بالغيرة وانه الصغير...
كلامها صحيح

انا سويت كذا وغيرت مكان بنتي من بدري عشان ماتحس انه بسبب المولود الجديد غيرت مكانها

اشتري سرير صغير .. نصيحه لا تحطينه قريب من اخوه
احتمال ينقلب وهو نايم ويعور الصغير لا قدر الله
شريت سرير زي كذا بمستوى السرير عشان اقدر اشوفه ومااياخذ مساحه كبيره بالغرفه
بنت مكة2015
بنت مكة2015
كلامها صحيح انا سويت كذا وغيرت مكان بنتي من بدري عشان ماتحس انه بسبب المولود الجديد غيرت مكانها اشتري سرير صغير .. نصيحه لا تحطينه قريب من اخوه احتمال ينقلب وهو نايم ويعور الصغير لا قدر الله شريت سرير زي كذا بمستوى السرير عشان اقدر اشوفه ومااياخذ مساحه كبيره بالغرفه
كلامها صحيح انا سويت كذا وغيرت مكان بنتي من بدري عشان ماتحس انه بسبب المولود الجديد غيرت...
فعلا صعبة انا اتذكر نفسي لمن كنت الييين 6 ابتداءي وانا احيان احن للنوم مع امي ووالدي واخد لحافي وافرش في الارض احس بالامان والراحة فكيف بالاطفال
عموما لقيت حل تاني قلت اخلي سرير ولدي مكانو واشتري سرير ثاني للنونو واحطه جنب سريرنا من تحت يعني يصيرو السريرين بشكل حرف ال ولاصقين في سريرنا وانا وابوهم نقلب نومتنا ونخلي راسنا عندهم يصيرو جنبنا الاثنين وما اتعب احسها فكرة ترضي جميع الاطراف

طيب المشكلة السرر هاذي تجي بخواجز عالية وانا نظام سريري من الواطي يعني كل ماصحي النونو حقوم واشيله وارضعو وارجعو مشكلة
في المرفقات في صورة سرير ولدي الي حشتري زيو للثاني ارتفاعه بسييط بارتفاع سريرنا وحواجزه كمان مو مرتفعة جدا ممتاز من عمر ولدي شهر وهو ينام فيه