تجربتي مع الرجيم ..

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

في البداية احب اهنئكم بشهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم ... ي رب

طبعاً انا قصتي مع السمنه قصه طويله خخخ مثل كثير من البنات انا كنت ابحث بقوقل وشفت هذا المنتدى في بنات كثير مهتمين بالرجيم وكذا وقلت خليني اكتب لهم
من باب اسوي تشجيع لنفسي واشجع غيري .. طبعاً السمنه سيئه جداً :(

انا قبل فتره كان وزني تقريباً 131 وسويت رجيم قاسي لمدة 3 شهور لين نزلت الى 90 بعد التعب الشديد والرياضه اووووف المهم اهملت نفسي بعدها
وقست وزني ع الميزان لقيت نفسي وصلت 138 يا لهووووي ... قلت لازم ابدا من اليوم بالرجيم وبديت برجيم قاسي وجبه وحده باليوم والباقي اي نوع من الفاكهه
وصلت الى 132 في اسبوع ووقف وزني اسبوع كامل مو راضي ينزل ولا جرام :( جاني احباط شديد المهم رحت لدكتوره تغذيه وقال لي لازم تغيريين من نظامك
وتاكليين وشرحت لي عن الايض وووو الخ
المهم اعطتني نظام غدائي امشي عليه بس ما اعجبني الاكل فيه كثير .. ولما رحت البيت كسرت الرجيم لمدة اسبوع اكلت وكذا وبعدها جلست على الرجيم الي عطتني
خذيت منه الاشياء الي تعجبني والي ما تعجبني تركتها .. وبعدين بديت في الريجيم الان لي تقريباً 22 يوم والحمدلله اليوم قست على الميزان وصلت الى 114 كيلو جرام
وانا كتبت لكم علشان احمس نفسي واعلمكم انو الريجيم مو يعني جوع نفسك ... خفف اكل واكل صحي واللعب رياضه مشي نص ساعه مشي سريع في اليوم .. وراح تنزلون بسرعه

يا ررررب ننحف .. وانا هدفي المره هذي اوصل الى 70 باذن الله لان طولي 172

ملاحظه : حبوب التخسيس كلها مجرد دعايات ما منها اي فائده بالعكس اضرار اكثر من فائدتها ..
22
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دبدوبه بس طيوبه
دبدوبه بس طيوبه
ماشاءالله الله يحقق لك ولي وللجميع الوزن الي نطمح له
MilaX
MilaX
GOOD LUCK
منسقة توزيعات
منسقة توزيعات
ماشاء الله تبارك الرحمن الله يحميك ويحفظك
اهنيك ع الاراده اللي عندك الكيلوات اللي نزلتيهم ماشاء الله مو قليل
استمري وفالك النحافه والرشاقه وان شاء الله تكشخين بالعيد ب احلى جسم