العرفان
العرفان
هلا اخواتي... رمضان كريم عليكم و يارب قبول الاعمال

انا حابة انظم معكم بريجيمي... ريجيم أسامة حمدي... انا الحين بالاسبوع الأول اليوم الثاني

وزني كان 97 و الحمد لله نزلته لل 82 و عملت فترة مفتوحة و البارحه رجعت بس حابه تشجيع ... ياريت نشجع بعض لجسم ارشق على العيد بعون الله تعالى

نصيحة للي تخبص..... اذا خبصتي كثري حركة... راح تحرقي الي اكلتية

بعون الله تعالى راح اعمل رياضة الخمسه ميل و تمارين جيليان ابتدي فيها من الأسبوع الجاي

موفقات
العرفان
العرفان
ام حذيفة

خبريني عن احساسك لما وصلتي لل 82... انا وزني الاولي كان 102 بعد حمل متكرر و ولادة قيصرية ... لما وصلت لل 82 ما خليت شي بنفسي ما عملته... فقدان الوزن الزايد فعلا يعطي إحساس بالثقه عالي
قلــ أبوي ـــب
قلــ أبوي ـــب
شكلي بمشي على رجيم وجبتين باليوم فطور وسحور بسسس وبين الوجبتي عصاير فريشششش
وبخليهن من مسموحات الرجيم التناسلي
رجيم اول مره اسويه اسأل الله ان يوفقني فيه وينجح معاي والتزم بوووه==> اهم شي التزم بووووه ههههههههههههههه
دبدوبه مبسؤطه5
دبدوبه مبسؤطه5
اول شي اشكركم على مروكم بالموضوع وردودكم الحلوووه هههههههه ي رب ننحف ان شاء الله نوصل للوزن المثالي :( بنات انا بصراحه ما اصدق الرجيمات الي بالنت لانها ما تصلح لاي جسم انا جربت كم رجيم وكنت ما انزل والحمدلله لقيت الرجيم الي انزل عليه وثبت عليه بس ع فكره لازم تخبصيين يعني لا تنتظميين فيه ميه بالميه يعني كل اربعه ايام لازم تخبصيين شوي علشان جسمك ما يتعود ع النظام ويصير ما يحرق مزبوط بحاول اكتب لكم رجيمي هاليوميين وانزله لكم هنا بالموقع :) بس الكسلانات الي ما يبون يمشون ما يزبط معاهم ههههههههههههه انا كنت كسلانه الصراحه وقاومت لين كسرت الكسسسل *الرجيم هذا انا خبصت فيه لين لقيت رجيم كويس لجسمي وراح اكتبه لكم وانزله يا حلواآآآت ادعولي انحف للوزن الي ابيه باسرع وقت
دبدوبه مبسؤطه5
دبدوبه مبسؤطه5
حبيبة قلبي الف مبرووووووك النزول عقبال ال70 يارب ما شاء الله لا قوة الا بالله الله يثبتك وتنزلين اكثر وبصحه وعافيه تجربتك حفزتني اكثر اني التزم برجيمي انا وزني 90 وطولي 151 يعني دبببببببببه والله يابنات اخلاقي زفت رجيم دشتي ينحفني بسرعه بس مو معقوله اظل طول عمري على بروتينات وخضار بس وريجمي حبيبي اللي مرتاحه معاه رجيم اللقيمات(تخفيف) احبه بس نزوله بطيء يصغر المعده صحيح بس انه نحفني من فوق حيييييييييل اللين طلع عظام كتوفي بس جسمي من تحت ماتحرك الا شي بسيط (جسمي مثل الكمثرى) والله محتاره على اي رجيم اثبت؟؟؟؟
حبيبة قلبي الف مبرووووووك النزول عقبال ال70 يارب ما شاء الله لا قوة الا بالله الله يثبتك وتنزلين...
شوفي من خلال خبرتي من كثر ما جربت رجيمات لازم تغييريين نظام الرجيم حقك لانه ما يصلح لجسمك مو اي جسم يستقبل اي نوع من انواع الرجيم اكسري رجيمك يوميين بس بموازنة الاكل وبعدها غيري الي نظام جديد لين تلقيين النظام الي يخلي جسمك يتناسق ... بس على فكره انا اتوقع انه انتي يبي لك تماريين لان الشحوم متركزه تحت عليك بالتماريين والمشششي