اسعفوني بحل

الأسرة والمجتمع

يسعد مساءك
انا عضوه جديده هنا ويشهد الله اني متابعتكم من زمان وتعجبني حكمه وردود البنات وواثقه انكم ماتنصحون الا من قلب ومن طيب تربيتكم
انا مشكلتي بدات بعد مانقلت بيت جديد في مدينه جديده تعرفت على وحده من جاراتي وعرفتني على كم جاره
في البدايه انا هاديه وماحب الجمعات الكثيره والطلعات الكثيره يعني طلعه بالاسبوع تكفيني
لكن من يوم تعرفت على هالاجارت وسوو قروب ع الواتس يجبروني اني لازم اطلع معهم ونتقابل
ولما ارفض يزعلون خصوصا ان جمعتهم كثيره ويتاذون منها عيالي يطيحون ومن النوع اللي يغمى عليهم يعني يبغى لهم محافظه ولازم اقوم اشيك على عيالي كل شوي
يعني تصير حوسه مليان البيت عيال وازعاج وكم مره طاح ولدي ويغمى عليه او يضربونهم ويجيني وجه اسود اقعد ارش رش عليه بالمويه لين ترجع روحه
حاولت اعتذر يروح الرجال يدقون ع زوجي ويحرجونه لين يقول اطلعي وش نسوي
ولاصرفتهم وقلت بنطلع يقولون مرينا من بيتكم وسيارتكم واقفه امشي معنا يالله
يعني مايخلون لي مجال اريح في بيتي
حتى احيانا لما نبغى نتفضى للبيت يقولون بنروح معكم ولارحت اازم اعلمهم والا يزعلون يبغون معنا ابتلشت بعمري ابغى استقل مع زوجي
حتى لاطلعنا ولا علمناهم وبعد قتره قابلتهم تحسين في خاطرهم شي ليه مانطلع سوا ماحب كذا انا
هذا شي الشي الثاني وحده من هالجارات تخلي بنتها مولوه عندي وتداوم من الصبح للظهر وانا ولدي صغير
احيانا مايخليني انام الليل وانجبر الصبح اقوم لبنتها وبنتها صيااحه ويبغى لها اهتمام وانا ماصدقت ولدي ينام الفجر عشان انام معه
ولا اعتذرت منها تزعل وتقول اني مراعيه ضروفي حتى ماجبت لك الثانيه من بناتها
رغم ان زوجها تكفل يمسكهم بس تقول تعب عليه
وزوجي ماعنده الا اصبري ولما شافتك طيبه ماحطتهازعندك رغم اني ماعرفها الا شهرين
وش اسوي يابنات وش ادور لي عذر انهلكت والله مارتاح حتى في بيتي
44
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العمريه 72
العمريه 72
ياحليييييييلك مرررره على نياااتك اقول عطيهم فالوجه اول شي قولي ما اقدر اطلع معكم كثير عشان صحة ولدي أهم من كل شي .. وقولي مشغوله ومره قولي معزومه حتى لو سيارتكم عند الباب واذا قالو شفنا سيارتكم اضحكي او احظريهم وفكي راسك من هالآوادم احسهم صداع الله يعينك يا شينهم هم ولقافتهم ياربي الحرمه ما تبيكم مو غصب ..
بنت صديقتك امسكيها قولي لها المعذره اخاف عليها من اي أذى وولدي يبكي وبيزعجها وانا ما احب اتحمل امانة احد ومن هالكلام وبترجع تعطيه ابوه ولا جاراتها الثانيات .. خلي عنك هالأسلوب الميت والله ينرفزون اف اكره هالأشكال كره العمى <<< تحمست 😂
مشتاقه لشوفة أبوها
الله يعينك عاد فك عمرك دحينه لوجلست عند اهلك افضل وهو يجيك كان جلست معاه الكم يوم بسعاده واستقلاليه دحينه لانت الي ستقليتي حتا زوجك تعود علا نظامهم وطلعتهم
عواطف تركي
عواطف تركي
يقولون الجار قبل الدار
يعني اذا بتسكنين بمكان اعرفي من جارك قبل تتورطين معهم
خاصة انك من النوع اللي يخجل ويستجيب لكلامهم منعاً للاحراج
وفي وضعك الكلمه اللي تستحين منها قدميها وقولي لهم ما اقدر وحتى زوجك اذا كلموه لا يرتخي يعتذر منه او يقول الاهل يتفاهمون مع بعض وخلاص لا تسمحين لزوجك يدخل في سوالف الحريم .
اساساً مالهم حق حتى يعرفون السبب لرفضك طالما ما اذيتيهم ولا تسببتي بالضرر لهم ، انتي حره في حياتك وخصوصياتك
وحتى جارتك اللي تحط ولدها عندك طنشيها يوم يومين بدون اعذار وخليها تدبر نفسها وتعتبرك مانتي موجوده

حطي جوالك صامت وكبري الوساده واذا تواجهتي معاها او هي اصرت تعرف السبب قولي النوم سلطان وانا ما اصدق احصل وقت فراغ عشان ارتاح بعد السهر مع ولدي
واذا ماتبين تستقبلينهم او مالك مزاج او مشغوله ترى من ابسط حقوقك ماتردين على اتصالهم وبدون اعذار لان الانسان مو كل يوم مرتاح ومزاجه رايق
اتذكر احنا قبل ابتلشنا بوحده نشبه كل يوم تحط عيالها عندنا عشان تطلع تفرفر مع الحريم من بيت لبيت مهما صرفتيها او تجاهلتي اتصالها تجي تطق الباب !!
وفي احد الايام احنا البنات راجعين من المدارس تعبانين والعصر ننام شوي ، وامي مالها مزاج للطلعات او استقبال احد وحطت راسها وتمددت معنا بالغرفه وطنشت الاتصالات والجرس
وخلال دقايق والله ان الحرمه لقت شوي طرف من الخشب الخفيف بالباب مرتخي ووسعته ودخلت يدها وفتحت الباب وتفاجأنا فيها داخله علينا غرفة النوم ههههههههههههههههه
نصيحه لا تضحين براحتك ونفسيتك عشان احد ثاني
حطي حد لكل شي واللي يزعل يزعل بكيفه
خليهم يفهمون ان لك شخصيتك ومانتي مثلهم وان نظامهم مايعجبك
ام السفسوف
ام السفسوف
العمريه 72
يسعد قلبك وروحك على هالوجود
والله اني اعتذر وتعبت خلصت كل اعذاري لدرجه
يمرون علينا ومايروحون لين نروح معهم يعني نشبه مافي امل وبالنسبه لبنتها والله اقول لها تعبتني بنتك تقول بحاول اطلع بدري ماعليه وخرطي مايجي الظهر وانا ابغى نفسي حتى اقول لها ولدي بهذلها تقول صغار ماينشره عليهم
ام السفسوف
ام السفسوف
مشتاقة لشوفة ابوها
الحين انا مسافره اسبوع اغير جو وعشان مابغها تتعود ع وجودي واحس زعلت بس للصبر حدود