ayat91
ayat91
ياليت ترسلين لي الوصفه الله يجزاك خير :icon28:
ياليت ترسلين لي الوصفه الله يجزاك خير :icon28:
المقادير يا غاليات تغلى مع الماء جيداا وبعدين تستعمل للوضوء في اي وقت شئتم اكرمكم الله
يعني استعمال خااااااااااااااااااارجي فقط
مع الاستمرارية انشالله يبدا المفعول الجيد ولو انه مادة شب اليمان هي لحالها قا بضة جيداااااااااااا
بالنسبة للاخواتي الاتي سالن عن رسمة الحواجب الحرقوس هدي اصلا نشتريها من عند الصحرا وياااااااااااااااااااات النازحات من موريطانيا بنسويهااااااا للحواجب يطلع جنان الحا جب يعني اصلا بنشتريهاااا والاخت كيت جومانااا كانت طلبت شارءها بس وعدتها اول ما انزل مصر انشالله بالقريب اعطيهاا لهاا
بالنسبة للصبغة المتعددة الاستعمالات للحواجب والنقش وصبغة الشعر هي اصلا علبة صغيرو مررررررة كا حلة السواد علبة اسيوية نشتريهاا بعد بس لانه الاخت كيت جومانااااااااااااااا حبيت اوضح لهاا انه اول ما انزل مصر سا جلب لهاا طلبا تهاااا معي
بالنسبة الي يعا نون من من ترهل بعد الرجيم هداا هم ونا زل على كل انتى وانا بعد منكم
اسوي رجيم واعاني من نفس المشكلة ولو انه مو بديك الدرجة بس احلم انا كدلك انه ما يكون لي بطن ولا ارداف
اما تشققات البطن فالحرمة اعطتني خلطتهم بس للا مانة ما سويتهم لانه يبغى لها موا ظبة واحنا لسه الجو عندنا بارد فما قدرت استعملها بالوقت الراهن ولو انه من موادهااااااااا الداد الدكر يعني نعرف حنا مسبقا مفعول الداد على توحيد اللون ونعومة الجسم وصفائه بس للحين ما سويتهاااا لهدي الاسباب ممكن لما يبدا الجو بالسخونة اسويه

اتمنى اني كنت قد افدتكم يا غاليات :27:
**..*HaLiMa*..**
**..*HaLiMa*..**
جزاك الله اختي على الرد
بالنسبة للشب اليمني اختي انا سبق استعملته كانت عندي اللتة الي في الفم مريضة وكانت امي تضعه في الماء الساخن هو لونه برتقالي وامضمض بيه يقققققققققققققبض الفمويعالج
لكن الاشياء الاخرى التي دكرتي لم اعرفها وانت لم تحددي مقدار كل واحد من الرميمنة والزعفران والراديس والطغيرة
اتمنى توضحيهم لنا تحديدا ولا عيننا ميزانا
وجزاك الله
rnrn
rnrn
ارسلي لي خلطه التشققات وتضيق
ayat91
ayat91
ayat91 ayat91 :
المقادير يا غاليات تغلى مع الماء جيداا وبعدين تستعمل للوضوء في اي وقت شئتم اكرمكم الله يعني استعمال خااااااااااااااااااارجي فقط مع الاستمرارية انشالله يبدا المفعول الجيد ولو انه مادة شب اليمان هي لحالها قا بضة جيداااااااااااا بالنسبة للاخواتي الاتي سالن عن رسمة الحواجب الحرقوس هدي اصلا نشتريها من عند الصحرا وياااااااااااااااااااات النازحات من موريطانيا بنسويهااااااا للحواجب يطلع جنان الحا جب يعني اصلا بنشتريهاااا والاخت كيت جومانااا كانت طلبت شارءها بس وعدتها اول ما انزل مصر انشالله بالقريب اعطيهاا لهاا بالنسبة للصبغة المتعددة الاستعمالات للحواجب والنقش وصبغة الشعر هي اصلا علبة صغيرو مررررررة كا حلة السواد علبة اسيوية نشتريهاا بعد بس لانه الاخت كيت جومانااااااااااااااا حبيت اوضح لهاا انه اول ما انزل مصر سا جلب لهاا طلبا تهاااا معي بالنسبة الي يعا نون من من ترهل بعد الرجيم هداا هم ونا زل على كل انتى وانا بعد منكم اسوي رجيم واعاني من نفس المشكلة ولو انه مو بديك الدرجة بس احلم انا كدلك انه ما يكون لي بطن ولا ارداف اما تشققات البطن فالحرمة اعطتني خلطتهم بس للا مانة ما سويتهم لانه يبغى لها موا ظبة واحنا لسه الجو عندنا بارد فما قدرت استعملها بالوقت الراهن ولو انه من موادهااااااااا الداد الدكر يعني نعرف حنا مسبقا مفعول الداد على توحيد اللون ونعومة الجسم وصفائه بس للحين ما سويتهاااا لهدي الاسباب ممكن لما يبدا الجو بالسخونة اسويه اتمنى اني كنت قد افدتكم يا غاليات :27:
المقادير يا غاليات تغلى مع الماء جيداا وبعدين تستعمل للوضوء في اي وقت شئتم اكرمكم الله يعني...
هلا بالمغربية بنت بلا دي
اخبارك عيدك مبارك سعيد وانشالله تعيدي وتعا ودي بادن الله
شريتي حوايج عيد المولود ولا لا زال وانشالله تبسطي وتضحكي يا رب امين
يا غالية بالفعل انا حكيت بالموضوع عن فعالية الزعفران الشعرة وكدلم شب اليماااااااااان ودكرت انه حطيت منه القليل بفمي جمع فمي كله وصاااااااااااااار صغير وما فيه ريق بالمرة وبالفعل هو يصل ح للاسنان كما دكرت باول الموضوع يعني انتي الحين اتبتي ما كنت اريد قوله
وشهد شا هد من اهلهاااااااااااااااااااااا مشكورة يا غاللية
بالنسية للمقادير الي اعطتني اايها الحرمة هي نفسها الي كتبت والزعفران شعرة ممكن تحطي المقدار الي ينا سبك عينك ميزانك بس انا بالفعل رحت سالت العطار عن باقي المواد متل الطغيرة والرا ديس فما عرفهااا قال با ي لغة ده قلت هيك دكرولي فقال اكيد اختلاف اللهجة اكيد هي موجودة بس الاسامي غريبة وما عرفت شكل هالرا ديس ولا الطغيرة وعموماااا الخلطة انا جبتها لاختي وبتستعملهاااااااااااااااااااا والحمد لله بتحبرني اول با ول
سلا م عينك ميزانك يا غالية
خفايا الروح !
خفايا الروح !
مشكووره اختي

وانا بهد ابيها

يعطيك العافيه