ام السعف والليف
اما لي اسبوعان اعود ولدي على الحمام

عمرة سنتين ونصف

شرينا كل الحاجيات بتاع تعليم الحمام كلوت بامبرز للطلعات كلوتات عادية للبيت وكرسي حمام صغير

ومازلنا نعاني من تكرار الذهاب للحمام وهو ماعندة طارية يقول من نفسة
الأحلام
الأحلام
اما لي اسبوعان اعود ولدي على الحمام عمرة سنتين ونصف شرينا كل الحاجيات بتاع تعليم الحمام كلوت بامبرز للطلعات كلوتات عادية للبيت وكرسي حمام صغير ومازلنا نعاني من تكرار الذهاب للحمام وهو ماعندة طارية يقول من نفسة
اما لي اسبوعان اعود ولدي على الحمام عمرة سنتين ونصف شرينا كل الحاجيات بتاع تعليم الحمام...
السلام عليكم

ويا أهلا بكل الامهات الحبوبات

عزيزتي لمىوسمى في طريقة حلوة لكل اللي أبنائهم مو فاهمين فكرة الحمام شو رأيكم تشترو نونو لعبة وحفاظ لعبة كمان ولما بتلعبوا مع الطفل تصيروا تغيروا للدبدوب أو اللعروسة وتحكوا وكأنكم بتكموا العروسة برافوا شاطر ما بتعمل بالحفاظ بتعمل على النونو وكل مرة تعيدوا المسرحية

مريومة كل ما شفتها ماسكة العروسة بقوللها شوفيها ماما عملت تحتها ولا شاطرة بتعمل على النونو ؟ وبتصدق بتصير تشدلها ثيابها وتشوف وتضربها لو حست أنها عاملة تحتها :hahaha: وكمان بتسحبني عشان أحط العروسة على كرسي الحمام يا خوفي لشوف هالعروسة شي مرة بجورة الحمام .

اليوم ما عملت مريومة ولا مرة تحتها تركتها حوالي 3 ساعات بدون جفاظ وصارت كل شوي ساحبتني كل ما شافت قصة عاجبتها عشان تقعد وأنا أقرالها القصة وأنبسطت أنها ما عملتها بثيابها وبس تصحى رح أنزعلها الحفاظ مرة ثانية ولنشوف شو بيصير.

أم منو لو حابة تجربي جربي أصلا الأغراض رح تشتريهم على كل الأحوال فاشتري وجربي ولو تبدي معاها باللعب أظن أفضل عشان تستوعب شو قصدك .

الله يعينك يا أم أنس وميدو أنا كمان سمعت أنه البداية تكون من حوالي السنة ونص أو متى ما حسيتي أنه الطفلل قادر يفهم شو معناة عملها على نفسه .

أهلا بيتويتي مو بدري عليهم عزيزتي ؟؟؟ بعدهم نونو قادرين يفهمو شو قصدك ؟؟؟ وعملوها فعلا بالتواليت ولا مجرد تدريب ؟؟

أم مون وعمور الله يخليهم لك أنه يكون عنده أخ أكبر منه بحسها بتساعد أكيد لأنه رح يقلد أخوه ويصير شاطر مثله أكيد

طالبة كروشية الله يخليه وتشوفيه من الأوائل إن شاء الله بس لازم تعطيه من وقتك شوي ولو أنك مشغولة حرام أكيد هو كمان محتاجلك أكثر من أي مخلوق بالدنيا

أم السعف والليف الله يعينك عزيزتي ما في غير الصبر والتشجيع سنتين ونصف لازم يكون بيفهم كويس وبيقدر يعبر حاولي معه كمان باللقصص روحي معه الحمام وحطيه وأقعدي جنبه لعبيه وارسميله وخليه يلون لين ما يعملها هو لوحده رح يصير يحب روحة الحمام.

بس ما تخليه يحبها بزيادة زي مريومة تراكي أنت اللي رح تندوخي من دخول الحمام :42:

ويا هلا بالجميع ولا تنسوا تبلغونا بالتطورات
غصون2
غصون2
انا جديده على المنتدى وحبيت ابدى معاكم لان بنتى عمرها سنتين ومابدات معها:eek:
mysoul
mysoul
انا طفلي عمره سنتين وما يتكلم بس يأشر
لكن جنني يأشر انه يبغى الحمام واذا رحنا للحمام جلس يلعب ونسى الموضوع الاساسي!!!!!!
تخيلو يفتح المرحاض ويدخل يده يلعب بالماء اللي فيه !!!!!!!!!
او يبغى يدخل البانيو يتروش !!!!!!!ومسسسسسسسسسستحيل يسوي(( ديدي)) في المرحاض او الكرسي العربي او الكرسي البلاستيك لازم على الارض وكل ما طلع شي يخاف منه ويقول غسليه بالماء
شكلي جننتكم واقرفتكم !!!!!!
لحول ولا قوة ال بالله
لمىوسمى
لمىوسمى
الله يعين صارت يوميات اليوم الصبح لما قعدت ولدي من النوم شلت الحفاضه منه ووديته للحمام وحاولت معه بس للاسف مافيه وطلعته وتركته شوي يوم جاء الا مبلل ملابسه ومت من الضحك يعني عناد الاطفال مو طبيعي يعني بس طلعته من الحمام على طووول بلل ثيابه الله يصلحه ويتعلم بسرعه ادعو لنا.....