ام رنو

ام رنو @am_rno

محررة برونزية

تزيين بلوزة سادة.....كيف ياخبيرات؟!

الفن والأشغال اليدوية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا اخواتي وماشاء الله على هالافكار والاشغال ان شاء الله اللقى جوابي عندكم .....عندي بلوزة سادة مسكرة اكمامها قصيرة وخامة القماش تفته .....المطلوب ..... اولا.....ابي ازينها بالخرز او اي شي لكن من غير ما اضطر اوديها الخياط ابي شي اقدر اسويه بنفسي من شك جاهز للكوي عليها او خرز انضمه بشكل بسيط مايبي احتراف او اي فكرة لان ماعندي افكار ...ثانيا.....المواد المطلوبة من وين اجيبها مع العلم اني ساكنة بالرياض ياليت اللقى مساعدة عاجلة وشكرا لكن
ارسلت الموضوع بدون معاينه طلع التنسيق على غير العادة !!!!!!! وش اللي حصل ؟!الان صار الطلب طلبين وشلون ارجع تنسيق الردود زي اول؟!!!!!!
5
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

miss_layali
miss_layali
انا ماعندي خبره ولكن اعتقد بالجليتر رح تطلع اوكيك
coffee11
coffee11
جيبي من الفصوص اللي تنكوي علي شكل حروف او وردة او قلب
واكويها علي جنب او في النصف حسب الحجم والشكل
وممكن كمان بالكلف الناعمه والشرايط
علي فكره ايش لونها؟
الوعد الحق1
الوعد الحق1
جيبي من الفصوص اللي تنكوي علي شكل حروف او وردة او قلب واكويها علي جنب او في النصف حسب الحجم والشكل وممكن كمان بالكلف الناعمه والشرايط علي فكره ايش لونها؟
جيبي من الفصوص اللي تنكوي علي شكل حروف او وردة او قلب واكويها علي جنب او في النصف حسب الحجم...
ام رنو لو كنت تعرفى التطريز او تحبى تتعلمى ادخلى على الموضوع المثبت (دورة التطريز بالشرايط) هتعجبك الفكره وممكن تستخدميها فى تزيين بلوزتك بشكل جديد
:26:
ام رنو
ام رنو
مشكورة على مساعدتكم
اختي ليالي طيب وشو الجليتر ياليت توضيح وهل اجده عند محلات الكلف ؟

coffee11
الظاهر مالي الا الكوي بس المشكلة ان الفصوص تجي مالها لون ماعمري شفت الوان والبلوزة لونها بنفسجي بين الفاتح والغامق

الوعد الحق.... انا احب التطريز من وانا صغيرة لكن التطريز بالشرايط يعجبني لكن يبغاله مهارة وتعلم على يد مدرسة صعب اتعلمه عن طريق المشاهدة لكن بحاول وحاليا ادور شي سهل للبلوزة لاني بلبسها في مناسبة بعد يومين .