تلبيس الأسنااااااااااااان """" الله يغفر ذنب اللي بتساااعدني

العناية بالبشرة

بليييييييييييز انا بطلب منكن خدمه وهي اللي تعرف مكاااان ممتاز لتلبيس الأسنااااااان في المملكه تقول لي عليه لأني بجد محتااجه له والوقت يمشي بسرعه مني وانا ماعملت شي ::::اللي بتسااااااااااااااعدني أكون شاكره لها من كل قلبي :22: :(
25
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Daisy_Sweetheart
Daisy_Sweetheart
حبيبتي انا من قطرر ,, للأسف ما اقدر اساااعدج ,,,

بس عندنا بقطر عيادة الدكتور محمد السعيييييد ممتاااااز
=نريم=
=نريم=
حبيبتي انا من قطرر ,, للأسف ما اقدر اساااعدج ,,, بس عندنا بقطر عيادة الدكتور محمد السعيييييد ممتاااااز
حبيبتي انا من قطرر ,, للأسف ما اقدر اساااعدج ,,, بس عندنا بقطر عيادة الدكتور محمد السعيييييد...
دلتني طبيبة اسنان على هذا المكان وتقول انه ممتاز مره واغلب الناس تروح له وفعلا رحت بس ماامداني اجربه للاسف لاني كنت بسافروكان يبيله وقت ..المهم هي عيادات سيجال فالرياض في شارع الثلاثين على مااتذكر ..ونصحني الدكتور وقتها باني البس اسناني بالفينير لانه كان افضل واخر شي ويطول بس غالي مره..
وعــــــــــــآيد
انا صراحه وحده من قريباتي جربت شغل د.هند في عيادات كورال اللي في طريق الملك فهد مررررررررره روعه اسنانها ....
ماشاء الله عليها ...
لاعبة تنس
لاعبة تنس
ان شاءالله البنات افادوك:)
حلوك
حلوك
انا لبسة اسنااااااااني في مستوصف المشافي في الحساء مررررره ممتاااازة تلبيسته
صااااااااااااااااايره ماشاء الله احلى من اسناني الأصليه ( قولو ماشااااااااء الله )
عند دكتور اسمه نبيل سوري زحممممممممممه عليه لازم تحجزين بدري قبل بيوم او يومين
لكن ترى شكل التلبيسه تختلف على حسب نوع التلبيسه ، اختي سوت في الرياض طااالعه مو مره
اعتقد نوعه بورسلين وهو غااااااااااالي ، لكن خلاص كد ومد ما يخترب ، انا ما ني متأكدة من اسمه بس الي اعرف هذي التلبسه انو ما يبين سواد تحت اسنانك وحجمه ما يصير كبير يعني اي تلبيسه تسوينه يقسون حجم اسنانك وبعد ما يركبونها تكون بارزة شوي علشان الحشوة الي جوى تخليها بارزة لكن هاذي لا ما يبين انك ملبسه اسنااااااانك حتى اللون ما يفرق .

اتمنى افتك موفقه