HELWH

HELWH @helwh

عضوة جديدة

ابي مساعدة من بنات جدة والرياض اللي ذوق

الأزياء والموضة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :) :)

ابي من بنات جدة تدلني على احسن المشاغل مكياج وتسريحه ومشغل يكونون يخافون الله موب ياخذون افلوس ويخلوني شينه ابي مكياج وتسريحة على سنقة عشرة ووصفولي المشغل بالضبط في اي حي وباي شارع لاننا ماندل جدة زين وابي بعد تقولولي ايش موضة الالوان وانواع الاقمشة الجديدة اللي عندكم :26:

اما بنات الرياض قولولي وين اسواق الموسى بالضبط ووين احسن محلات المكياج ووين احسن محلات فساتين السهرة مع وصف الموقع :26: واذا تعرفون محلات فساتين لاعمار 14 و12 سنه قولولي عليها :( :09:

يلى كل وحدة عندها معلومة تدلي بدلوها :42: هههههههههه
واذا عجبتني الملابس والمشغل ولقيت بدعي لكم من قلب :) واذا ماعجبتني بردو بدعيلكم على التعب اللي تعبتكم معاية:)
7
663

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مفهيه
مفهيه
اسواق الموسى على شارع العليا يعني على امتداد الفيصليه والمملكه من الجهه الخلفيه

واحسن محلات المكياج بالنسبه لي هريرا على طريق الملك عبدالله وفي اسواق الاندلس واسعارهم

حلوه

وفساتين السهره تلقين في مجمع الموسى وفي عماير السيراكون

:)
miranda
miranda
روحي عند لينا و ردينه في مشغل ريما خلف حراء أفنيو ممتازين ومره شغلهم ذوق.
وفيه المقينه محلهم أكبر خلف بيتزا هت اللي بالتحليه برضهم كويسين بس تعاملهم شوي شين من كثر الزباين اللي عليهم ما شاء الله... ريما أصغر وتعاملهم أحسن الا وحده عندهم اسمها سونيا أبعدي عنها كشررررره مرره وشايفه نفسها سوت لي وكرهت نفسي شغلها حلو بس نفسها شينه

التعامل الحسن أهم شئ أهم حتى من شغلها
البنت البمبية
روحي لمنة سنتر خلف ابراج البدرية عندهم للمكياج نجلاء ممتازة
و للصبغ بولين
القلب الناابض
محلات المكياج في دبنهامز الي بمملكة المرأه..انا مرة ارتاح لهم لأني اقدر اجرب الي ابيه... محلات فساتين السهرة في عماير السيركون وفي شارع العليا العام باكو وميموزا....
بالنسبة لفساتين الأطفال اذا تقصدين سهرة في محل بعماير السيركون يبيع لبس سهرة للأطفال بس بصراحه مااعرف اسمه يبغالك تلفين العماير كلها :)
HELWH
HELWH
مشكورات لكل من ::)
مفهية :26:
:26: miranda
البنت البمبية :26:
القلب النابض :26:

يارب نول اللي ساعدوني باللي ببالهم وارزقهم الزوج :arb: والذرية الصالحة :baby2:
امين يارب العالمين