فخورة بأبوها
فخورة بأبوها
بس حبيت أقول
الله يجزاكي خير
تدري ليش مو عشان الصواني لأني للأسف متغربة عن جدة
لكن عشان قلبك الابيض وأول ماعرفتي شئ جيتي تخبري البنات على طول
الله يعطيكي على قد نيتك الطيبة
عشتار**
عشتار**
اعتذر عن تأخري في الردووووووود ,,,,,,, معقوله وبس ......لاكن انا ما اضمن جودتها,,,,,,, مشكوره اختي على المرور,,,,,,, اسعدني مرورك اختي,,,,,العفو ما سويت الا الواجب انتو زي اخواتي ويمكن اكثر. اسعدني مرورك اختي ام ناصر ,,,,وخذي اللي يعجبك ولا تاكلي هم,,,,,,الحساب عليك.... لا ان شاء الله يمديك عليها..... وياك ان شاء الله ,,,,,,,,والف شكر على المرور.... مشكورة اختي ستايل,,,,,,,واتشرفت بمرورك على الموضوع..... وانتي صادقه والله من يوم عرفته واحنا ما نخرج والا معبين كيسين اقل شي... واسعدني مرورك الكريم,,,,, مشكوره اختي شذوو على افادته الأخوات........وسعدت بمرورك ,,,,
اعتذر عن تأخري في الردووووووود ,,,,,,, معقوله وبس ......لاكن انا ما اضمن...
طيب دعوه ولو جبر خاطر ,,,,,,,!!!!!! ولا كلمه من بعيد <<ما تركب خخخخخ

مشكوره على المرور اختي الشافعيه,,,,,,,

نفس كلامي لأخت رسيل......مافيني اعيده مرة ثانيه......

اسعدني مرورك ,,,,,,,وزين تذكرتيني مو مثل بعض الناس,,,,,,

وايك ان شاء الله ........تشرفت بمرورك على الموضوع,,,,

الله يعافيك ,,,,,,واسعدني مرورك....

والله ضحكتيني الله يسعدك.....واسعدني مرورك الجميل....:)
عشتار**
عشتار**
طيب دعوه ولو جبر خاطر ,,,,,,,!!!!!! ولا كلمه من بعيد &lt;&lt;ما تركب خخخخخ مشكوره على المرور اختي الشافعيه,,,,,,, نفس كلامي لأخت رسيل......مافيني اعيده مرة ثانيه...... اسعدني مرورك ,,,,,,,وزين تذكرتيني مو مثل بعض الناس,,,,,, وايك ان شاء الله ........تشرفت بمرورك على الموضوع,,,, الله يعافيك ,,,,,,واسعدني مرورك.... والله ضحكتيني الله يسعدك.....واسعدني مرورك الجميل....:)
طيب دعوه ولو جبر خاطر ,,,,,,,!!!!!! ولا كلمه من بعيد &lt;&lt;ما تركب خخخخخ مشكوره على...
العفو,,,,,,,اهم شي تعجبكم واسعدني مرورك...

العفو,,,, واسعدني مرورك....

الله يهنيك ,,,,,,ما شاء الله لا قوة الا بالله اخر مرة رحت البشوات شفت وحدة معبيه كراتين
لا يكون انتي؟؟ ,,,,,,,, اسعدني مروورك..

مشكوره اختي على مرورك الكريم,,,,,,,,

شوفي يا اختي انا للأمانه ما شريتها لأن الماما ما عجبتها وكنت مخيرة بين صواني الشيز كيك وبينها
بما انها هي اللي بتحاسب...فخترت صواني الشيز كيك (اللي تنفك مع الجنب )
بس لما شفتها وكانو بنات كثير في المنتدى يسألو عنها قلت خلوني افيدهم ......
بس زوجة خالي شرتها من البشوات وان شاء الله اسألها ......

والبشوات مكانه بالظبط عند دوار الدراجه ...بجنب الشموع المنزليه و مقابل لسوق الدراجه
وهو مش على الشارع العام اول ما تشوفي الشموع المنزليه (طبعا الشموع المنزليه على الشارع العام) هو بجنبه من الجهه الثانيه.....
ان شاء الله يكون وصفي واضح......
واسعدني مرورك,,,,,

شوفي الرد الي فوق ,,,,,,,,واذا مو واضح اسألو عنه << من سأل في جده ماتاه
واسعدني مرورك ......

مشكورة اختي لرفعك الموضوع......

اي والله .......الله يحفظ جده وكل مملكتنا الغاليه احس اني مثل السمكه مقدر اطلع منها,,,,,,,
الله يسمع منك وتصير (جده تلق ) بدل جده غير....
اسعدني مرورك...

والله ما اعرف .....ان شاء الله البنات يساعدونك......
عشتار**
عشتار**
العفو,,,,,,,اهم شي تعجبكم واسعدني مرورك... العفو,,,, واسعدني مرورك.... الله يهنيك ,,,,,,ما شاء الله لا قوة الا بالله اخر مرة رحت البشوات شفت وحدة معبيه كراتين لا يكون انتي؟؟ ,,,,,,,, اسعدني مروورك.. مشكوره اختي على مرورك الكريم,,,,,,,, شوفي يا اختي انا للأمانه ما شريتها لأن الماما ما عجبتها وكنت مخيرة بين صواني الشيز كيك وبينها بما انها هي اللي بتحاسب...فخترت صواني الشيز كيك (اللي تنفك مع الجنب ) بس لما شفتها وكانو بنات كثير في المنتدى يسألو عنها قلت خلوني افيدهم ...... بس زوجة خالي شرتها من البشوات وان شاء الله اسألها ...... والبشوات مكانه بالظبط عند دوار الدراجه ...بجنب الشموع المنزليه و مقابل لسوق الدراجه وهو مش على الشارع العام اول ما تشوفي الشموع المنزليه (طبعا الشموع المنزليه على الشارع العام) هو بجنبه من الجهه الثانيه..... ان شاء الله يكون وصفي واضح...... واسعدني مرورك,,,,, شوفي الرد الي فوق ,,,,,,,,واذا مو واضح اسألو عنه &lt;&lt; من سأل في جده ماتاه واسعدني مرورك ...... مشكورة اختي لرفعك الموضوع...... اي والله .......الله يحفظ جده وكل مملكتنا الغاليه احس اني مثل السمكه مقدر اطلع منها,,,,,,, الله يسمع منك وتصير (جده تلق ) بدل جده غير.... اسعدني مرورك... والله ما اعرف .....ان شاء الله البنات يساعدونك......
العفو,,,,,,,اهم شي تعجبكم واسعدني مرورك... العفو,,,, واسعدني مرورك.... الله يهنيك...
شوفي الردود انا وصفته لوحده وان شاء الله يكون واضح ..
بالنسبه للصور ما اعرف احطها بالمرفقات......ومشكوره على المرور

اسعدني مرورك.....اختي شادن,,,,

العفو ....وما عليكم زود ...كل عضوات ومشرفات عالم حواء يحبو يفيدو بعض ...وانا قطرة في بحر
عالم حواء.....اسعدني مرورك.....

خلاص بنشوف من بتمسكين من بنات عالم حواء <<خخخخخخخخ
واول ما تمسكيها قولي صينيه....ههههههههههههههه
الله يسعدك واشكرك على المروووووووور

الله يعافيك ......واسعدني مرورك الكريم.......

الله يسعدك ويوفقك زي ماجبرتي بخاطري ....ويرجعك لبلدك ساااااالمه انتي ومن تحبين...
ويهونك عليكم الغربه ....آآآآآآآمين
وتشرفت بردك على موضوعي.......
ام عزيزان
ام عزيزان
معقول عشره ريال؟؟؟

طيب جربتي تخبزي فيهم؟

اخاف انها من النوع اللي يصدي؟؟

مشكوره عزيزتي

:26: