طمنونى الله يطمن قلوبكم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم جميعا

انا فى الشهر الخامس

وحركة الجنين خفيفه جدا يعنى كم حركه بس فى اليوم يعنى كسول جدا

واللى مجننى ان الحركه كلها تحت فى المثانه

وعلى فكره للحين ماعرف ايه جنس الجنين

طمنونى يالغاليات

ليه البيبى بيتحرك فى المثانه

وليه ثقيل وحركاته خفيفه

طمنونى

ايوا ونسيت اقول لكم كمان عن الميه كرمكم الله

انا كل شوى بتنزل عليه ميه يعنى ميه بيضاء

هل هذا عادى للحوامل نزول الماء
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وحده في حالها
وحده في حالها
الله يرزقج الذرية الصالحة ويتمم لج على خير

بس يقولون اذا كانت حركة البيبي تحت يكون المولود بنت والله أعلم

بس عادي انج تحسين بثقل لأن الجنين يبتدي يكتسب وزن أكثر خلال هالفترة وكلما تقدم الحمل كلما زاد الثقل

وحركة البيبي في البداية تكون خفيفة وبطيئة نوعاً ما بس مع تقدم الحمل بتحسين بها بشكل أكبر وأقوى وعلى فكرة البيبي ممكن انه يتحرك بشكل أكبر في الوقت الل تكونين نايمه فيه فما تحسين بحركته

وعلشان تتطمنين أكثر استشيري دكتورتج علشان تفيدج
دلع دلع
دلع دلع
للرفع
وحده في حالها
وحده في حالها
اسمحيلي يالغالية ما انتبهت لكلامج عن نزول الماي

في هذي الحالة لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااازم انج تراجعين دكتوره بشكل سريع لانه يمكن حصل لج تمزق في الغشاء المحيط بالجنين

عندنا وحده نزل عليها كمية من الماي وهي في السابع وبدون ألم وعلطول نوموها لأن نزول الماء من أعراض الولادة المبكرة وخلوها نايمة على الفراش طوال مدة الحمل لين ولدت حتى الله يعزج الحمام تدخله على جاري ما كانوا يخلونها تمشي
عاشقة حمد
عاشقة حمد
والله يااختى

نا صار لى شهر اعانى من نزول الماء بكثره شديده وكل ماروح للدكتوره تقول لي انى بخير

لحد ماتعبت انى اروح لها والله تعبت

والماى لونه ابيض سايل

فى اليوم اغير ملابسى الداخليه اكثر من 15 مره بسبب الماء

بس انتى قلقتينى جدا وبتخلينى اروح للدكتوره اليوم
وحده في حالها
وحده في حالها
اذا كان الماء صافي شفاف أو يميل قليلاً للصفرة و ما فيه خيوط حمرا وغليظ شوي يمكن يكون رطوبة من الرحم

بس هذي اللي اقولج عنها نزل عليها الماي شوي فيه خيوط حمرا والماي يميل للصفرة بشكل أكثر والماي اللي كان ينزل عليها مب لزج أو غليظ لا كان سائل مثل الماي العادي ولما سوا لها سونار طلع ان كمية الماي اللي حول البيبي قامت تقل وحاولوا انهم يعطونها مثبتات بس ما خذت تقريبا 3 اسابيع من السابع الا ولدت لان الجنين كان نازل واايد وكمية الماي قليله

انزين ليش ما تسوين سونار علشان تتطمنين قبل ما تروحين للدكتورة