jouliana
jouliana
لا اله الا الله محمد رسول الله
omabdulelah
omabdulelah
على حسب يعني اذا كانت ام الزوج طيبة وااهل الزوج علاقتي بهم طيبة والبيت كبير فلا امانع

واكيد الاستقلالية أحسن وتقدر الوحده تتفرغ لتربية اولادها والحين البعد احسن يقرب القلوب .
ساندرا999
ساندرا999
انا مو متـــــــــــــــزوجه بس هذه وجهت نظري 1- هل تقبلن السكن في بيت عائلة زوجك ؟ لا....طبعا الصراحه اتمنى تكون لي مملكتي الخاصه ...السكن مع عائله الزوج احس فيه قيود كثيره 2- ام تفضلن الاستقلاليه في بيت خاص لكِ ؟ طبعا .....الاستقلال منعا لحدوث مشاكل 3- وان كان زوجك وحيد والديه واكبر عائلتة ؟ ماذا ستفعلين ؟ الله اعلم مافكرت...بس اذا كان وحيد امه وابوه ماراح افرق بينهم وباعيش معهم...هذا رأيي الان بس بعدين يمكن يتغير يســــــــــــــــــــلمو يالغلا ع الموضوع
انا مو متـــــــــــــــزوجه بس هذه وجهت نظري 1- هل تقبلن السكن في بيت عائلة زوجك...
حبيبتي ماسلمنا من شرهم وحنا بعيييييييييييييييييدين وشلون لو نسكن معاهم
nnnnorah1
nnnnorah1
شوفي اذا كانو اهلة طيبين وبيتهم كبير ليش مااسكن معاهم واذا كان وحيد اهلة اكيد بيدلعوني وبيراعوني ويخدموني انا وعيالي
سبحان الله اذا كان الاهل طيبين تجي مرتهم قشرا والعكس
صحيح كل وحدة تحب الاستقلالية بس اذا ماكان عنده الاامة وابوة والله حرام عليها تطلعه من عندهم بكرة يجيها عيال ويعملو فيها مثل ماعملة في اهله وطلعته حريم هالوقت مع احترامي للجميع انانيات همهم انفسهم تفكيرها محدود همها سفريات ومطاعم ولبس ولانجري وخرابيط ماتتحمل مسئوليه ابد مع انه فيه بعض البنات الي فيهم الخير لكن الغالب فاشل فاشل فاشل واعتقد اني قلت شي واقع في زمانا هذا لدرجة انها قد تفتري على ام الزوج واخته واباة او اخاة
دلع بين الكون
دلع بين الكون
(الله لايقوله مهم ان الزوجه تبي الحريه وكذالك اهل الزوج

وانا كانت علاقتي مع اهل زوجي مممتازه الان جيده من كثر ماني عندهم بسبب الضروف لان احنا بمدينه وهم بس بمدينه كل اسبوووع عندهم طفشت الله يعين ولا نسكن بمدينتهم البعد زين