يسمة ملاك
يسمة ملاك
حبيبة الأسير ان التزمتي فيهم والله اوعدج انج تربربي وعدتج هاه وتأكدي اني على وعدي وبعد اسبوعين بكمل اللي بقولكم اياه بس لازم لازم تستمرين عليهم دون انقطاع والله بتدعيلي لما تشوفيها بعيونج وخدودج بتربرب وصدرج وبتذكرين كلامي

وبالنسبه للأدويه أبدن أبدن مامنها ضرر وسيستوجين ياقلبي هذا مثل البودر تخليطنه ويا الحليب والماي
يعني لكل كوب معلقه وحده ولازم 3 أكواب فاليوم ضروري

اما الفوست برنت بلس هذا مفيد ومعروووووووفه فايدته لأنه غذاء ملكات النحل ويوم تشترينه اسئلي الصيدلي عشان ترتاحين أكثر او اي طبيب وبتلقين فنفس العلبه مكتوب الفيتامينات اللي فيه والسعرات الحراريه حتى يعطيج نشاط وحيويه ويستعملونه رجال الأعمال بكثره

وياحبيبة الاسير فيها الفرج وابصملج عالعشر وانا اكلمكم عن تجررررررررررررررربه
يسمة ملاك
يسمة ملاك
بنت الهاي هاي والله اقولج عن تجربه
وبكتبلج الأدويه بالتفصيل وفوايدها

العصير هو
1 شمندر 1 جزره 1 تفاحه كمية من العنب واخليطهم بكمية 3 أكواب فليوم
مفيد والله مفيد بشكل ماتتخيلووووووووونه
كان دمي ناقص والحين صار ماشالله تبارك الله والله مابي احسد نفسي جربوه وافحصوا دمكم وقيسي نيبة الهيمجلوبين وبتشوفين الفرق

3- اشتري هلأدويه التاليه
- فوست برنت بلس
هذا تشترين منه كرتون وبتلقين فيه علبات ترجين العلبه الوحده عشان تختلط مع السايل اللي فلغطا يوم تبطلينه بتشوفين اللي موجود بالغطا ورجي العلبه زين واشربي منها علبتين فاليوم يعني انا اشرب وحده الظهر وحده بعد العشا
- سيستوجين
هذا بودره ياقلبي هاتي كوب حليب او كوب ماي وانا افضل الحليب لانه مفيد ويمتن وحطي بالكوب معلقه وحده واشربي وأسهلج يبي خلاط وحطي فيه مثلا 6 أكوب ماي او حليب و6 ملاعق سيستوجين وبيكفيج يومين حطيه فالثلاجه واشربي 3 أكواب فليوم وهاي طريقتي والسيستوجين يمتن يمتن ماشالله تبارك الله
- فاتح الشهيه الرهيب tres-orix frote
3 حبات يوميــــــــــن
انا اخذ حبه الظهر قبل الغدا بنص ساعه وقبل المغرب وعالعشا المهم قبل الاكل بنص ساعه وبتشوفين شهيتج بتنفتح بس استعملي الخطوات كامله وأوعدج انج بتودعين الضعف للأبد
-zentel يقضي على الميكروبات فلمعده هو فالعلبه حبتين تاخذين الحبتين أول يوم في الاسبوع والاسبوع الثاني تاخذين الحبتين يعني اشتري علبتين للأسبوعين
zentel بيفيد بحالة وجود ميكروبات فمعدتج وانتي ماتدرين عنها وبيقضي عليها هاي الحبتين الموجودات فالعلبه تاخذينهم مره وحده فبداية الاسبوع قبل لاتبدين بالبرنامج كامل تستفتحين البرنامج بسم الله الرحمن الرحيم
وتاخذين هالحبتين وتبدين فالبرنامج على طول
يالله أبدئي وبتذكرين اني قلتلج بتودعين الضعف فور ايفر يالله ابدي لايطوفج والله
بنت الهاي هاي
بنت الهاي هاي
حبيبتي يسمة ملاك

سوووووووووووووري ياقلبي مع ان الموضوع قديم ولله بالصدفه شفته
اسوي بحث وشفته سووووووووووري ولله منحرجه منج
مادري شصار بهالموضوع وووين اختفوا !!!!!

ويعطيج الف الف الف عافيه على التفصيل الممل استانس على الردود اللي جذي

حبيبتي انا تقريبا ودعت النحافه وزني الحين 57 ولمه كتبت ردي اللي فوووق
كان وزني 45 >>>>>>>> تكره هالوزن

بس يبيلي جم كيلوو لاني بوصل لـــــــــ 60

عموما ياقلبي انا بجرب بودره سيستوجين فيه بنات بالمنتدى قالوا انها تخلي خدوج تفاحه
وهذا اللي نبيه وفعلا مع الحليب افضل بجربها ان شاء الله

بس تعالي البورده وياها ملعقه اذكر وياها ولله انا مخرفه خخخخخخخ

ومشكووووره ماتقصرين
بنت الهاي هاي
بنت الهاي هاي
للرفع
بنت الهاي هاي
بنت الهاي هاي
هالموضوع من سنه 2004 يعني صارله سنه ونص

امبيه وييين اختفى ؟؟؟؟؟؟؟!!!

يسمه ملاك وييينج للحين تشاركين بالمنتدى ؟؟؟