<<((صوتوا لواحة الإحساء لتدخل ضمن عجائب الدنيا الجديدة))<<

الملتقى العام

أرجو التثبيت موضوع وطني شوي
انتهت بلدية الأحساء من تشكيل لجنة رسمية للتصويت الإلكتروني على اختيار "واحة الأحساء" كإحدى عجائب الطبيعة السبع في العالم. وتوقع رئيس البلدية رئيس المجلس البلدي المهندس فهد بن محمد الجبير رصد مليوني ريال لتنفيذ خطة متكاملة بهذا الشأن.
وتتضمن الخطة التعميم على مدارس البنين والبنات والجامعات والشركات الكبرى والقطاعات الحكومية لحث منسوبيها على التصويت، إلى جانب إرسال أكثر من 100 ألف رسالة قصيرة لتحفيز المواطنين والمقيمين في المملكة على التصويت. كما تتضمن الخطة دعوة أئمة وخطباء المساجد لحث الجميع على التصويت.
يذكر أن "واحة الأحساء" تحتل حاليا المرتبة الـ 42 في المسابقة من بين 77 موقعاً عالمياً
للتصويت ادخل على هذا الرابط
http://www.new7wonders.com/nature/en/vote_on_nominees/
واختاري رقم 15 اللي هي واحة الإحساء واضغطي على كلمة vote اللي معناها صوت
تطلع بعدها نافذة تطلب بيانات معينة مثل الإسم والإيميل وطلب ارسال نتائج التصويت النهائية وأهم شي تحطين صح بالمربع الأول عشان تعتمدين خياراتك
وبعدها تصوتين للعجائب حسب رأيك الشخصي
وذلك بإختيار موقع العجائب بأي قارة والخانة اللي تحتها اسم المعلم
ثم تروحين على الخانة اللي بعدها وتسوين نفس الشي
أنا صوت لواحة الإحساء وبعدها جزيرة سقطرى اليمنية وبعدها صوت لكهوف ماليزيا لأن زرتها واعجبتني جداااا
وبسسسسس الباقي صوت لأفريقيا الثلاث عجائب اللي بمصر اللي هي واحة سيوا ونهر النيل والثالثة جبل سيناء
وبعدها صوت للواحة المالحة بتونس وانتم بكيفكم اذا تبون تصوتون حق مغارة جعيتا بلبنان بس انا بصراحة ماحبيت اصوت لها
المهم بعد ماتعبين البيانات اختاري تحت كلمة submit
وبكذا تكونين اعتمدتي التصويت
على فكرة العجائب اللي تفوز بتاخذ مكافأة مادية للعناية بالمعجزة وغير كذا تدخل ضمن المعالم السياحية بالعالم وموسوعة جينيس الله الله بالتصويت
وسلامتكم
53
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم ثوبان
أم ثوبان
مشكوره ع الرابط
شموسة الجنوب
شموسة الجنوب
مشكووره حبيبتي عالروح الوطنيه..

انا صوت..وان شاء الله تدخل في عجائب الدنيا..
ايامنا الحلوة
مشكووره حبيبتي عالروح الوطنيه.. انا صوت..وان شاء الله تدخل في عجائب الدنيا..
مشكووره حبيبتي عالروح الوطنيه.. انا صوت..وان شاء الله تدخل في عجائب الدنيا..
شاكرة مرورك

واجبنا... شاكرة حماسك

...
للي مايعرف واحة الإحساء
هذي واحة تحت الأرض تم إكتشافها من قبل شركة أرامكو اثناء عمليات مسح أرضية
شوفوا الصورة وانتم تحكمون
سبحااااان الله العظيم
أنسام الليل
أنسام الليل
سبحان الله
الذي خلق الارض والسمااااء
شموسة الجنوب
شموسة الجنوب
صوت من 3 ايميلات مختلفه...يلللله بناااات اللي تدخل تصوت لاتدخل وتطلع من غير ماتصوت...