فزعه من صاحبات الذوق الرفيع شاركوني بموديل يستر الفستان..

الأزياء والموضة

هلا بنات كيفكم...

اخيرا لقيت فستان بعد مالفيت اسواق جده وطبعا الغالب مكرر..

وهذا الوحيد اللي عجبني وعجب زوجي لزواج اخته.. وبدي اكون متميزه وخصوصا انو اول مرا بحضر زواج لاهل زوجي

مشكلة الفستان مفتوح من ناحيتين من قدام ومن الظهر

من قدام الصدريه كانه فتحة سبعه نحيفه وحبله على الرقبه يعني مكشوف من النص بالطول الى السره واخره فيه بروش كبير<< ان شاء الله تكونو فهمتوني وطبعا بدون اكمام تقريبا زي موديلات اليسا

اما الظهر مكشوف كلو الى اسفل الظهر يعني لو كان نص الظهر عادي

بس كل الظهر مرا صعب

شاركوني بافكاركم ولاتقولولي غطيه بتل ولا بجاكيت .. لاني ماحب هالحركه كاني اقول للناس شوفوا تراني انا مؤدبه و سترته

قماش الصدريه من فوق ساتان لحمي

اما من تحت الخصر(الموديل ضيق الى الركبه يتوسع) لونه سكري معاه دانتيل فرنسي مقطع قطع صغيره زي حراشف السمك

انا جا ببالي اغطي الظهر بحركه بالسلاسل بس ماعرف كيف شاركوني رايكم..

اما من قدام ماجا ببالي ولا فكره :35:
9
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عبيــــر الــــورد
غطي الظهر بدانتيل وحطي عليه كرستال ،،، وسوي قفازات طويلة لنصف العضد بالدانتيل ،،،،

وبحاول أدور لك أفكار وصور ،،،
عبيــــر الــــورد
اتوب اليك
اتوب اليك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع تستير مثل هالفساتين فن لحاله
ومن الوصف باين فستانك مساحة المفتوح فيه كبيره فاذا توصلت لطريقه نصيحه طبقيها عند خياطه شاطره

انا كنت بدي احكيلك غيري الفستان بس برضه بعطيكي فكره يمكن تساعد
السنه موضة الكشاكش بشكل زياده فممكن تزينيه بكشاكش قصيره طالعه من الفتحات
يعني بتعملي كشاكش ما تكون عريضه او متفاوته بالعرض من الدانتيل المناسب وتكون بالطول على طول الفتحه من فوق لتحت وتطلع من الاماكن المكشوفه بشكل متزاحم حتتستري المكان
من الخلف مكن تكون بشكل قوس وتستري اكبر جزء من الضهر وممكن تعملي اكمام معلقه من الشيفون بشكل بف كم قصير او طويل
حبوبة سدير
حبوبة سدير
مرحبا

فصلي بلوزة ومن تحت برباتوز زي حقت الاطفال وترا الاكمام والكشاكش تخلي الموديل ملكي ورزة بس لاتتكلفين كثير في الاكسسوار
والتسريحة عشان مايصير زحمة

وشوفي هل يناسب مع الفستان الكم الطويل او الثلاث ارباع او الكت

واتوقع عشان الفستا حبل ينربط على الرقبة بيناسبة بلوزة هاي نك

والقماش دانتيل او شيفون او اورجنزا او تول او حرير حسب مايناسب مع الفستان

واذا حابه اساعدك اكثر ارسلي صورة فستانك
همســـااات
همســـااات
ياعمري انتي والله ماخاب ظني فيكم مرا فكرتك جوناااااااااااااان فكره القفازات حلوه بس انا كتفي مليا شوي عن ذراعي فما اظن ينفع بس الفكره التانيه مرا رهيبه عجبتني

تسلميلي ياقمر والله يستر عليكي دنيا واخر