كل ما يتعلق بتقديم الأطعمة لضيوفك

اطباق عالم حواء

ابغى منكم تكتبون لي عن طرق اوكيف تستقبلون ظيوفكم وايش هي الاطباق اللي تقدمونها لهم مع ذكر منطقتكم او ايش هي المدينه والدوله اللي انتو فيها رجاء ابغى رد في اسرع وقت ممكن لانه يساعدني في كتابة تقرير لمادة انا ادرسها في الجامعه
120
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام شــــوق
ام شــــوق
عزيزتي أنا من السعوديه المنطقه الوسطى: أنا شخصيآ يكون أكبر هم نظافة البيت هذا قبل يجون ثاني شي أستقبلهم بروح مرحه وابتسامه عريضه وأحسسهم أنهم أعز من دخل بيتي, أقدم العصير البارد كذا نوع حرصآ على رغبة الضيوف في اختيار النوع المفضل , أجلس معاهم شوي بعدين آخذ كاسات العصير اذا تأكدت انهم خلصو بعدين أجيب القهوه والحلى وشغلات القهوه يعني نجلس فتره نسولف بعدي أشيل القهوه وأجيب الشاي اذا كانت الزياره بدون عشا أما اذا كان في عشا فأجيب الشاي بعد العشا, لاصارو بيروحون أبخرهم وحده وحده وبعدين أعطي انطباع حلو انهم أمتعوني بالزياره وأطلبهم يكررونها وأوعدهم برد الزياره قريب. وسلامتك عزيزتي.

أختك أم شوق
ام شــــوق
ام شــــوق
عذرآ بالنسبه للأطباق الحلى يكون من حلى القهوه اللي الكل يسويها وبكل الدول أما أذا كان عشا فيعتمد اذا كانت وحده بس أشكل أطباق ممكن مكرونه بالباشميل فتوش ورق عنب سمبوسه وأذا كانت أكثر من وحده أسوي وجبه وحده من أكلاتنا الشعبيه كبسه سعوديه أمو مرقوق أو مشخول كويتي . وغالبآ أسوي المشخول لأني مميزه فيها.

زأتمنى اني أكون أفدتك.
مستحيل
مستحيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نبي كل وحده تذكر لنا انواع الشاي اللي تقدمها لضيوفها ؟؟؟ علشان الجميع يستفيد

انا اقدم لهم شاي النعناع والليمون 000:23:

&&& يالله نبـــــي الكل يشـــــــــــــارك %%

و نبي نشوف كل وحده وشطارتها في اكرام ضيفها :cook:

وجزييييتم خيراااا
shadn
shadn
عزيزتي مستحيل انااقدم لضيو في شاي الكركدية وشاي النعناع والزنجبيل :23: