صدى

صدى @sd_18

عضوة جديدة

تكفون عندي عشاء يوم الخميس

اطباق عالم حواء

سلام صبايا عندي عشاء يوم الخميس ومادري ويش اصلح من ادام وسلطة وحلى قهوة وعشاء لان زوجي بيحط الذبيحة في المندي والي بجيني ناس كشخة تكفون الفزعة وانا اختكم
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ساكن غرامك
ساكن غرامك
وعليكم السلام سوي سبوسة وبسبوسة وجيبي ورق عنب من برفي المعلب مرة حلو بس فكية وحطية في الصحون وسلطة سوي نوعين والله يكون في عونك يااختي
داىم الدنىا حظوظ
الله ىعىنىك
نور نور الدنيا
سوى سلطات تبوله وسلطه حارة وباردة

وسوى بسبوسه وكنافه وفيه فى كتاب النخبه حلويات سهله وبسرعه تجهزينهاا
منهااا حلى الاناناس الكذاب وكيكه الرمل وكيكه التوت وكيكه النسكافه

وكمان سوى ورق عنب من الليل وشغل البيت انظف واطعم ومتبل الباذنجان ويدمات مشكل وباميه
وكمان عصيرات البرتقال واليمون والخربز فى البيت جنان طعمه او ميرندا وسفن وبيبسى وانا افضل العصيرات بس حبيت اذكرك

والله يبيظ وجهك قدام زوجك واذا اخذتى بنصيحتى لاتنسين تزينين السلطات با الخس واليمون وكمان تدعيلى

واكتبى كل شئ تبغين تسوينه من الليل والى يحتاج فى التلاجه من الليل سويه وحطيه فى التلاجه واليدمات من بدرى سويها
صمت المشاعر؟؟؟
كل شي جهزيه من بدري من العصر والله يبيض وجهك
dody44
dody44
الله يعينك ياقلبي ويبيض وجهك
اهم شي رتبي امورك عشان ماتنحاسين شوفي الطلبات الناقصه وجيبيها من بدري
سوي حلى القهوه والسفره بالليل واذا بتسوي مقليات زي السمبوسه والسبرنج رول والكبه وورق العنب ممكن تسويها وتفرزنيها
قبلها بيوم اويومين وتقليها العصر ورتبي بيتك بالليل او اذاقمتي الصباح وقبل مايوصلو الضيوف بخري البيت وسوي القهوه والشاي وعبيها بالترامس وفناجين القهوه والشاي والتمر جهزيها من المغرب والحلى ممكن حلى الزبادي وحلى التويكس حلى اليمن السعيد بسبوسه
كيكة الزبادي لهند وكيكة طبقات القرفه والكريمه لهند او ممكن تريحي راسك وتجيبي جاهز والسلطات سوي السلطه العاديه وحاره وممكن تبوله الايدامات سوي مشكل او مصقعه وحلى السفره سوي تشيز كيك حلى الكاسات والخ وعندك المنتدى مليان
وان شاء الله ربي يبيض وجهك قدام زوجك وضيوفك