سمراء حالمة
سمراء حالمة
تكفين يااختي كيف حسيتي ان اللي فيك نفس اش الاعراض تكفين انتضرك على احر من الجممر
تكفين يااختي كيف حسيتي ان اللي فيك نفس اش الاعراض تكفين انتضرك على احر من الجممر
يا قلبي..

انا كان فيني اعراض ماانبهت ان معناها نفس

* يجيني صداااااااع مستمر طول اليوم بدون سبب.. تقريبا في الاسبوع 3 او 4 ايام.. ما يروح الا اذا نمت وقمت الصبح..
* ما يتم لي خطوبة ..
* اشوف نفسي في الاحلام اني محتارة وادور على ملابس البسها في مناسبة.. ولا أحصل..
وان حصلتها فتكون ماتعجبني..او تختفي بعضها,, واجلس ادور عليها
اذا حلمت بهوام او حشرات فأنا ما اشوف الا صراصير.. بس للأمانه مو دايم..
* نسيان.. وسرحان..
*خمول.. ملل سريع من الشغل ..ورغبة في الجلوس والاسترخاء بشكل دائم..>> لدرجة ان امي انقهرت من تصرفي هذا الله يطول في عمرها
*رطوبة في اليدين>> يعني مثلا طلبت مرة من صديقتي انها تشيل بالحلاوة شعر يديني.. ويوم خلصت من الذراع ومسكت يدي.. شافت فيها رطوبة.. اهي استغربت.. وانا قلت.. عادي انا كذا>>> مادريت ان البعض تكون فيه رطوبة ان كان متعرض لنفس
خليني اوضح لك أكثر.. انت اذا استخدمتي الكيبورد لمدة نص ساعة.. افركي يدك.. فيه رطوبة كبيرة.. ان كان فيه رطوبة بسيطة فعادي.. بس ان كان فيه رطوبة كبيرة.. فتأكدي من معظم اعراض العين.. ان كانت فيك معظم الأعراض.. فرطوبة اليدين احتمال تكون وحدة منها

بعدين بديت اقرى هنا في ملاذ الروح عن تجارب البنات.. فبديت اشك في نفسي..
عقبها صرت ارقي نفسي بالمعوذات.. وانفث على الموية..تقريبا 13 او14 يوم.. الين جت في المنام الحرمة الي الله اعلم حاسدتني تقرأ علي سورتين من قصار السور..
فهمت ان معناها حسد او عين منها.. فصرت التزم بالموية المقرية.. و ارقي نفسي بالسور الي قرتها الحرمة علي في المنام.. وأخذت من اثرها.. وانا اقرى هنا في القسم الكثير من التجارب.. واستفيد منها
على فكرة من تقريبا اقل من شهر شفت رؤية.. ففسرها الشيخ بان فيني سبب معطلني عن الزواج.. فنصحني بالتصبح على سبع تمرات او على سبع من عجوة المدينة.. والاغتسال بالسدر.. والمسح على البدن بالمعوذتين و الاخلاص قبل النوم..وان آخذ اثر من الي انا شاكه فيه..ونصحني وبقوة ان ما انام الا على طهاااااااااارة..

وقبل كذا يوم شفت رؤى حلوة.. وفسرها الشيخ بشيء مريح جدا جدا.. الحمدلله

الحمدلله انا في تحسن كبير..وان شاء الله راح يزول الي فيني عاااااااااجلا..
الحمدلله.. يوم التزمت البقرة ثم الفاتحه بالرقية.. انتهى أمر الصداع بالكلية.. وهذا عارض من اعراض الحسد راح.. يعني ان شاء الله اني خفيت.. او يمكن شفيت.. بس راح التزم بالرقية.. الى ان اتقوى بالعبادة و الطاعة..

الحمدلله

نصيحة.. ارقي نفسك بالفااااتحة (فهي سهم.. شهد لها الرسول بقوتها)
اما البقرة فتعاهديها.. يعني لا يمر 3 ايام الا وانت قاريتها
التزمي بكل الاذكار الواردة من السنه (عند النوم.. بعد الصلاة.. الصباح و المساء..عند الخروج من المنزل..) كذلك التزمي بلاحول ولا قوة الا بالله.. فهي شفاء من 99 داء اقلها الهم.. والتزمي بالاستغفار (استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه)

الله يرفع عنا وعن كل مسلم

ان حبيتي زيادة لاستفسار او نصيحة فأنا حاضرة
شوووق الروح
شوووق الروح
الله يشفيك ويشفي كل مسلمويحقق للك ماتمنين

لاكن انا اعاني من صدفيه طلعت فيه فجاه عصبيه بزياده مافي راحه بال

دايما متضايقه
متقلبه المزاج بسرعه
بس عشان ذا بديت اشك في نفسي
بس للتوضيح انا اساسا عصبيه

بس احس اني زدت بدرجه فضيعه ماتحمل حتى اولادي
الله يفرجها
سمراء حالمة
سمراء حالمة
العصبية (الغضب) من الشيطان.. ودائما العلم ما ينفصل عن الدين..

فان كنت انسانه فيك عصبية شديدة.. فتعالجي بالاكثار من التلاوة.. ودائما حاولي تملكي نفسك عند الغضب..

.. أذكار الصباح و المساء..شيء اساسي عشان يكون بينك وبين الشيطان حصن منيع

وان شاء الله راح ترتاحين

اما مرضك الصدفية.. فزي ماقلت لك.. الدين ماينفصل عن العلم.. تعالجي بالفاتحة.. فهي سهم