ابي حل ولدي رافض الرضاعه الصناعيه تعبت تعبت

الحمل والإنجاب

كيفكم يابنات

انا ولدي من يوم ما ولدته وهو يرضع من صدري

والحين كمل سنه وجيت اعطيه الرضاعه رافضها سواء صاحي او نايم

عجزت معاه

لازم اعطيه حليب مكمل لغذائه عشان الكالسيوم

وبجد ندمانه اني ما عودته اقلها رضعه باليوم او يوم لا ويوم ايه او حتى اعوده على المويه

لان حليب الام مو كفايه ابد ابد اكلنا مو صحي الدليل ان ولدي اسنانه ما طلعت ورجليه شوي مقوسه

يقولون الدكاتره لي لا تخافي شيء طبيعي بس شربيه حليب ويوصفون لي قطرات فيتامين دال

وطالبين الحين تحاليل دم واشعه لمعصم اليد وباقرب فرصه اسويها له

بس ضروفي بهالوقت اخرتني صرت بس افكر وخايفه عليه واحيان ابكي وادعي ربي ان يجعل ولدي حسن الخلقه
والخلق ومعافى :44:

لاحول ولا قوة الا بالله فضفضت من قهري

من عندها طريقه اخليه يتقبل الرضاعه ؟
من كان ولدها مجرب طبيعي وعانت معاه لحد ما قدرت تعطيه صناعي ؟

لكم مني كل تقدير واحترام :26:
5
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام لوله الاموره
طيب حاولي تعطيه بالمطارة ام مصاص جربي وفيتامين د ياقلبي انا اطلبه لعيالي من عمر اربعة شهور مفيد لتقوسات الرجلين ويقوي عظامة وحاولي حليب صافيو ولا السعودية اعرف ناس في عمر ولدك يعطونهم حليب مراعي مع شويه سكر مع اني ماايد السكر عشان الاسنان انتي حاولي بالمصاص ولا حطي سيريلاك مع الحليب وبالمصاص وبعدين بسم الله عليه كبير اكليه وشربيه بالكأس وخلاص
كيكة وحلاوة
كيكة وحلاوة
اعطية في كاسة للاطفال وبعدين بنتي نفس شي رجولها بس اعطيها الدواء فتامين دال وعرضها للشمس كل يوم من ساعة 8الى 9 وحمدالله رجولها تعدلت كثير
حبيبه زوجها m
حبيبه زوجها m
اجل ويش اقول انا ولدي عمره سنتين وما يشرب حليب ابدا
لذة المغفره
لذة المغفره
شربيه زي ما قالت الاخت بالمصاص او حتي باستعمال القصبه الاطفال كثير يحبو يمصو بالقصبه هذي اللي نستخدمها لشرب العصاير والببسي
واذا ما قبل (راح تتعبي شوي ) شربيه بملعقه اكل كبيره ...عطيه شي يلعب وينشغل فيه وانتي شربيه الحليب بالملعقه صدقيني ما راح ياخذ منك وقت طويل وبعدين لازم تتعبي معاه شوي عشان صحته.
اعطيه حليب المراعي والله انه ولدي عطيته حليب المراعي من عمر 6 شهور لانه ابد ما تقبل طعم الحليب الصناعي سالت الطبيب وقال ممكن بس مع استمرار الرضاعه الطبيعيه
انتي ابدي معاه بنص دسم وشوي شوي كل كم يوم زيديه شويه كامل الدسم لين يصير كله كامل الدسم.
واعطيه قطرات فيتامين د
و طعميه زبادي كثير وجبن مثلثات طري
لاتحاولي ابد اعطاءه الحليب الصناعي لان ما راح يتقبل طعمه ابدا .
لا تحاولي سقيه حليب المراعي بالرضاعه لان ابد ما راح يحبها دامه ما متعود عليها.
اسالي مجرب وانا حاولت بكل الوسائل وعطيتك عصاره تجربتي
ابد لاتقلقي اختي ولدي كان كذا وضعيف وتعبان والحين ما شاء الله عمره 9سنين وصحته عال وبالمدرسه هو الاول
دبوانه
دبوانه
ياقلبي عليكم كلكم يارب يسعدكم من جد ريحتوني

راح اكثر زبادي لانه يموت فيه وبكثر جبن كمان الحمد لله ياكله

وبجرب حليب المراعي يارب يقبل

من ناحية المصاصه ابد ما يعرف يعضها :( فاهم غلط

وحده مدحت لي حليب ( رونالك جنتل ) تمدحه قلت بشوف اجربه

والله يعيني ويعين كل ام

لكم مني كل تقدير واحترام